المزيد من الأخبار






عجيب.. إسرائيل تتسبب في رفض دعم مالي لشركة شاب بالحسيمة


ناظورسيتي: متابعة

سعيد الراضي شاب من جماعة ايت قمرة، سبق له ان قدم طلب الى قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للحصول على دعم مالي، قبل ان يتفاجأ برفض طلبه لأسباب قال انها تتعلق بإسم شركته.

وتضمنت شكاية سبق للمعني بالأمر ان وجهها الى عامل اقليم الحسيمة، اوضح فيها انه سبق له ان قدم طلبا للحصول على دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، فطلب منه انشاء شركة ليتمكن من الحصول على هذا الدعم، حيث قام بتأسيس شركة تحت اسم "الشركة الإسرائيلية للبناء".

ونقلا عنه، قالت مصادر محلية أن صاحب الشكاية، قدم بعد ذلك طلب الى مكتب الدراسات الكائن مقره قرب الملعب البلدي للحسيمة، باعتباره المشرف على تتبع طلبات الدعم، لتفاجأ بالمسؤولين بالمكتب المذكور، وهم يمارسون اسلوب التسويف في دراسة طلبه، وتأخير موعد الدورات التكوينية لأسباب واهية.


وأضاف المصدر أنه بعد عدة اشهر وامام الحاحه وسؤاله المتكرر على مصير طلبه، تمت دعوته للمشاركة في الدورات التكوينية والتي استمرت لعدة اشهر، رغم انه وصل الى مسامعه ان المسؤولين بمكتب الدراسات المذكور، اكدوا انه لن يحصل على الدعم بسبب اسم الشركة التي أسسها.

ولفت المشتكي إلى انه بعد مدة طويلة لم يتم الجواب على طلبه سواء بالقبول او الرفض ليضطر للتوجه الى مكتب المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم الحسيمة وتم اخباره بانه تم رفض طلب الدعم دون تقديم اي سبب معقول لهذا الرفض على حد قوله.

والتمس الشاب من عامل الحسيمة، اعطاء تعليماته قصد البحث حول سبب رفض طلب حصوله على الدعم المخصص للمشاريع في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، واتخاذ المتعين في الموضوع، سيما وان تأسيس الشركة وباقي الإجراءات الأخرى كلفته مبالغ مالية مهمة. "


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح