المزيد من الأخبار






عبد السلام بوطيب يكشف عن أسماء النجوم السينمائية الهندية التي ستحضر الدورة السادسة للمهرجان الدولي للسينما بالناظور


عبد السلام بوطيب يكشف عن أسماء النجوم السينمائية الهندية التي ستحضر الدورة السادسة للمهرجان الدولي للسينما بالناظور
توفيق.ب

كشف عبد السلام بوطيب عن الائحة الاولية للوجوه السينمائية الهندية التي ستحضر الدورة السادسة للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة الذي سينعقد بمدينة الناضور من الثالث الى الثامن يوليوز المقبل.

وقال عبد السلام بوطيب رئيس الجمعية المنظمة للمهرجان في تدوينة على صفحته الرسمية في الموقع الاجتماعي "فايسبوك " ان ادارة المهرجان حسمت في حضور هؤلاء النجوم في انتظار الموقة النهائية من النجم العالمي شاروخان ، وفي ما يلي اسماء النجوم السينمائية الهندية التي ستحضر المهرجان كما نشرها رئيس الجمعية :

رافي كيشان شوكلا ،ممثلة هندية بارزة ، وشخصية نلفزيونية معروفة جدا بالهند،عملت مع كبار الشاشة الهندية و حصلت على جائزة الممثل الأكثر شعبية من قبل إتف بوجبوري سينما سمان 2008.

ريتوبارنا سينغوبتا من أكبر الممثلات المعروفات في الهند . فازت بالجائزة الوطنية لاحسن ممثلة في عام 1998 لدهان. وهي ممثلة متعددة المواهب و الادوار ،عملت مع العديد من المدراء الهنود.

رافيندرا راجوات: مخرج فيلم بانغل - A تراديتيون،.فلم حاز على عدة جوائز أهمها "افضل فلم في الدورة الخامسة للمهرجان الدولي لنيوديلهي. وهو فلم ضمن المسابقات الرسمية للدورة السادسة من المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة

إيكتا تيواري ،ممثلةرئيسية بفيلم بانجل - A تراديتيون،وهي الوجه التلفزيوني الهندي المعروف بالنظر الى تمثيلها للأدوار الشعبية مثل ديا أور باتي هوم و تيري مير سابني. فازت
بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم بانغل - A التقليد في منتدى دبي العالمي الخامس، 2016. كما رشحت لعدة جوائز وطنية عن دورها في نفس الفلم.

نيبون دولوا ،مدير براتابهان: تحدي،وقد انتج أفلاما عدة منها مثل موريسيكا، و هو يمتاز بانتاج أفلام تثقيفية . وفاز بالجائزة الكبرى في ديف 2016 و 2015.

رامكيشور بارتشا:صحفي، كاتب، رسام ،شاعر و ممثل و هو الرئيس المؤسس لمهرجان دلهي السينمائي الدولي، اشتغل مع كبار المؤسسات الاعلامية بي بي سي الهندية، تايمز أوف إنديا غروب، إنديان إكسبريس و هيندوستان تيمس. الخ رامكيشور بارتشا، خريج الفنون الجميلة، هو العمود الفقري لل ديف.

سوشما بارتشا:وهي صحفية، كاتبة و جمعوية، وهي رئيسة الدائرة الاجتماعية، المؤسسة المنظمة لمهرجان دلهي السينمائي الدولي.

رافي كيشان شوكلا ،ممثلة هندية بارزة ، وشخصية نلفزيونية معروفة جدا بالهند،عملت مع كبار الشاشة الهندية و حصلت على جائزة الممثل الأكثر شعبية من قبل إتف بوجبوري سينما سمان 2008.















1.أرسلت من قبل خليفة الداودي في 29/04/2017 13:24 من المحمول
وهل حظورهم الى الناظور سيجلب الينا مناصب سغل ام انه سيتم صرف مبالغ مالية خيالية على مظة اقامتهم دون ان تكون للناظور ولو قاعة سنماءية وحيدة ارجو ان لا يتم التطبيل لمن نعت صحافة الناظور باشباه الصحافيين انشروا ان كنتم ديموقراكيين

2.أرسلت من قبل Noureddine في 29/04/2017 15:08 من المحمول
هههههه داكشي لي باقي سينما الهنديةفي الناضور اللهم ان هذا منكر مشحال ديال المساكين ملقو حتى باش اديرو الدوا اباش ياكلو كديعو لفلوس فهاد شي

3.أرسلت من قبل Rachidمن المانيا في 29/04/2017 16:59 من المحمول
أين سيستقبل عبد السلام هذا هؤلاء النجوم هل في مستودع يتسع بالكاد ل 20 شخص ؟
أم عنده بالبيت ؟ أم في الشارع العام ؟
إن هؤلاء يثيرون الشفقة قبل السخرية وهم أشبه بفريق كرة القدم
للأحياء يريد أن يشارك في دوري مع الريال والبارسا والبايرن

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح