المزيد من الأخبار






عبد السلام الصديقي الرئيس الشرفي للدورة الرابعة: هذه اللحظة من أهم لحظات مهرجان السينما


عبد السلام الصديقي الرئيس الشرفي للدورة الرابعة: هذه اللحظة من أهم لحظات مهرجان السينما
ناظورسيتي: مراد ميموني

قام، وقبيل الافتتاح الرسمي للدورة الرابعة من المهرجان الدولي للسينما، كل من مدير ذات المهرجان عبد السلام بوطيب، والرئيس الشرفي لهذه الدورة عبد السلام الصديقي، والممثل محمد الشوبي، وأعضاء من أسرة تنظيم مهرجان سينما الذاكرة المشتركة وفعاليات أخرى، صبيحة يوم الاثنين 4 ماي الجاري، بزيارة تفقدية إلى مركز شباب الخير للتضامن الإجتماعي، وذلك في إطار الأنشطة الموازية لهذه التظاهرة الفنية والثقافية، في مبادرة محمودة وقف من خلالها الوفد على مختلف الأنشطة والخدمات التي يقدمها المركز لذوي الاحتياجات الخاصة. كما خلفت هذه الزيارة وقعا ايجابيا وقدّم خلالها مجموعة من الأطفال لوحات فنية وعروض راقية.

هذه الزيارة تأتي عقب حفل الافتتاح والأنشطة التي يحتضنها المركب السيوتربوي الذي يشهد عدة ورشات تدخل ضمن برنامج الدورة الرابعة التي اتخذت من تيمة "أسئلة المتوسط وإفريقيا" شعاراً لها، حيث تم تكريم الطفل أمان الله بنجيلالي الذي لعب بطولي في فيلم "أديوس كارمن" من خلال شخصية "عمار". إضافة إلى أنشطة أخرى يشهدها ذات المركب السوسيوتربوي على هامش مهرجان السينما والذاكرة المشتركة.

إلى ذلك، صرح عبد السلام الصديقي، الرئيس الشرفي لهذه الدورة، أن من بين أحسن اللحظات التي تميز هذه النسخة الرابعة من المهرجان الدولي،هي لحظة التواجد وتكريم والالتفاتة لهؤلاء الأطفال الذين يعدون رمز الغد والمستقبل.

فيديو حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان السينما












































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح