المزيد من الأخبار






عامل الإقليم يترأس افتتاح سابع نُسَخِ المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بالناظور


عامل الإقليم يترأس افتتاح سابع نُسَخِ المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بالناظور
جواد بودادح – إلياس حجلة

ترأس عامل إقليم الناظور، مصطفى العطار، مساء يوم أمس الثلاثاء، 19 غشت الجاري، الافتتاح الرسمي للنسخة السابعة من المعرض الجهوي للمنتوجات التقليدية، الذي احتضن بفضاء الكورنيش، بمحاذاة ضريح سيدي علي..
عامل الناظور، كان مرفوقا بوفد متكون من رئيس المجلس العلمي ومديرة دارة الجالية ومدير المركز الجهوي للاستثمار ومسؤولي الأجهزة الأمنية والعسكرية وممثلي مختلف القطاعات الحكومية، إضافة الى شخصيات مدنية وإعلامية.

وقد زار العطار رفقة ذات الوفد، مختلف المرافق التي يحتويها هذا المعرض الآخذ صبغة وطنية، بالنظر الى عدد المدن المغربية المشاركة ضمنه، والبالغة، حسب اللجنة المنظمة، 24 مدسنة، موزعة على مختلف جهات المملكة، حيث زار عددا من الأروقة التي عرضت المنتوجات التقليدية المتنوعة.

المعرض الجهوي، الذي اختير له هذه السنة شعار "الصناعة التقليدية تراث في خدمة التنمية الاقتصادية"، أقيم على مساحة واسعة، حيث تم تخصيص 70 رواق لعرض المنتوجات التقليدية طيلة الفترة الممتدة ما بين 15 و25 غشت الجاري..

هذا وتم اختتام الافتتاح الرسمي بتنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين، قبل أن يتم فسح المجال أمام الزوار للاطلاع على ما جد في هذه النسخة من المعرض الجهوي.

مما يذكر أن ذات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية، ينظم بشراكة ما بين غرفة الصناعة التقليدية للناظور والدريوش ومؤسسة دار الصانع وبتنسيق مع المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية.





























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح