المزيد من الأخبار






طارق إبن علي: لم ألقي أي درس في مسجد باريس وإتهامي بالإرهاب هدفه إخراسي


طارق إبن علي: لم ألقي أي درس في مسجد باريس وإتهامي بالإرهاب هدفه إخراسي
ناظورسيتي:متابعة

نفى الداعية الريفي طارق بن علي في تسجيل مصور شاركه مع اصدقائه على الموقع الاجتماعي فايسبوك ان يكون قد ألقى أي درس من دروس الوعظ التي دأب على إلقاءها في مختلف الدول الاوربية بمسجد باريس الذي قالت الصحيفة البرطانية ان أحد مفجري مسرح باتلان قد حضره ذات مرة بالمدينة ..

واضاف الشيخ الذي كان يتحدث بأريحية منقطعة النظير في رده على الموضوع أن السبب الرئيسي لهذه الهجمة على شخصي من قبل الجرائد و الصحف الاوربية ليس الهدف منها إعتقالي او ترحيلي من أوربا بل من اجل توقيفي عن ممارسة الدعوة خاصة وانهم يعرفون تحركاتي داخل دول اوربا و الانشطة الدعوية التي اقوم بها..

واستغل الداعية فرصة هذا الفيديو ليوجه انتقادات لاذعة للمواقع الناظورية التي نشرت الخبر نقلا عن صحف عالمية قائلا بأنه" داعية من الناظور يجب ان يحترم وان تنشر خطبه و مواعظه بدل نقل الاخبار التي تمسه و اخبار الفنانين و المغنيين الذين يشوهون سمعة المنطقة" على حد تعبيره دائما..

هذا و كانت صحف عالمية من بينها جريدة ديلي ميل الواسعة الانتشار في بريطانيا قد قالت ان الداعية الريفي المنحدر من مدينة الناظور يشتبه في ان يكون قد حرض احد أحد المسلحين الذين فجروا مسرح باتاكلان بباريس...



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح