المزيد من الأخبار






ضباب كثيف يخيم فجأة على الدريوش


ضباب كثيف يخيم فجأة على الدريوش
ناظورسيتي: من الدريوش

شهدت عدد من الشوارع والاحياء الرئيسية بمدينة الدريوش ليلة أمس السبت 27 يناير الجاري، نزول ضباب كثيف تسبب في حجب الرؤية على مستوى مجموعة من المقاطع الطرقية بالمدينة خاصة داخل المجال الحضري.

وعاينت كاميرا "ناظورسيتي"، بمختلف شوراع حاضرة الإقليم والمناطق المجاورة ضبابا كثيفا، تسبب في حجب الرؤية عن مختلف السيارات والشاحنات، حيث استمر إلى فترة الصباح.

وكانت كميات كثيفة من الضباب الكثيف علت خلال اليومين الماضيين عددا من المناطق بالريف، وتسببت في ضعف الرؤيا الأفقية في كثير من المقاطع الطرقية وانعدمها بشكل كلي في مناطق أخرى.


يذكر أن المديرية العامة للأرصاد الجوية، توقعت بالنسبة ليوم الأحد أن يظل الطقس باردا نسبيا، خلال الصباح والليل بكل من المرتفعات والهضاب العليا، مع تسجيل سحب منخفضة وكتل ضبابية خلال الليل والصباح قرب السواحل الشمالية وشرق الواجهة المتوسطية.

وتوقعت في ذات النشرة أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعا نسبيا بعد الزوال بالسهول الداخلية، شمال المنطقة الشرقية، منطقة سوس والجنوب، فضلا عن تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بشمال الأقاليم الجنوبية والهضاب العليا الشرقية حيث ستكون مرفوقة بتناثر حبات من الغبار.

كما أوردت أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين 00 و 08 درجات بمرتفعات الأطلس، والمنطقة الشرقية والسفوح الشرقية لمرتفعات الاطلس، ما بين 14 و 18 درجة بالسواحل الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح