المزيد من الأخبار






صلاح العبوضي.. الإحتجاج يوم 30 يوليوز هدية من ذهب إلى دعاة الإنفصال


صلاح العبوضي.. الإحتجاج يوم 30 يوليوز هدية من ذهب إلى دعاة الإنفصال
ناظورسيتي | إ.الجراري

إنضم صلاح العبوضي الفاعل التربوي وعضو مجلس جهة الشرق عن إقليم الناظور إلى المشككين في خلفيات الداعين إلى الخروج للإحتجاج بالحسيمة يوم الثلاثين من شهر يوليوز الجاري الذي يصادف ذكرى عيد العرش.

وكتب الفاعل التربوي والسياسي المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار في تدوينة فايسبوكية أن "الإحتجاج يوم 30 يوليوز، هدية من ذهب إلى دعاة الإنفصال".

حري بالذكر، أن عددا من المتتبعين والفاعلين والنشطاء إستهجنوا دعوات انتشرت بشكل كبير تدعو إلى الخروج للإحتجاج في ذكرى عيد العرش التي تصادف الـ 30 من يوليوز، وهي ذات الخرجة التي قالت جهات مقربة من معتقلي حراك الريف أنهم يرفضونها ولم يدعوا إليها.



1.أرسلت من قبل ماسنيسا في 25/07/2017 08:30 من المحمول
هذا ما قلناه منذ أمد، الريفيون كانوا واضحين في مطالبهم. و الآن هناك أصوات عبثية فوضوية لا مطالب لها و هي فقط تبحث عن مكان لها لخدمة أجندة معينة. هؤلاء هم خفافيش الظلام أو سمهم ضباعا و جواسيسا. ها أنت خرجت في يوم عيد الفطر أو عيد العرش، لماذا بالضبط؟

2.أرسلت من قبل ماسنيسا في 25/07/2017 08:34 من المحمول
هو ضرب بعرض الحائط لقيم الدين و الوطن بكل بساطة، و الأمة التي لا مبادئ و لا قيم لها ليست أمة و لكن عصابة غوغائية تماما كقطاع الطرق. الخطوط الحمراء عند الشعوب تنتهي إليها حضارتها و تاريخها و عزها و كينونتها. أولئك يريدونها حربا نفسية لفض لُحمة الشعب

3.أرسلت من قبل Aziz في 25/07/2017 08:46
WA MADA TANTADIROUNE MIN HAD AL-KHAENE AL-MOTAHAZIBE .

AHZAB ADDAKAKINE AL-MOJRIMINE ATTOGHAT A3DAE AL-WAANE WAL MOWATININE .

MITLA HA OLAE MIN AHZABE ADDAKAKINE LAAAAAAA YAJIBO AL-ISTIMA3 ILAYHIME , KOLLOHOM MOJRIMINE MOANHIBINE LI TARAWATINA .
WALAAAAAA TANTADIROOOO MINHOME AYA KALAME YOFIDOKOM AYOHA AL-AHRAR.

4.أرسلت من قبل EUROPA في 25/07/2017 09:45
إلى أهل الريف وبالأخص أهل الحسيمة :
نصيحة نضالية وأخوية هناك أناس كثيرون يريدون أن يضحكوا عليكم ويدفعونكم لتقوموا بالإحتجاج يوم 30 من الشهر !! أياكم لأنهم يريدون أن يثبتوا عليكم حجج بالإنفصال وغير ذلك ..، ونحن لسنا ذلك بل نحارب الفساد ونحب ملكنا ووطننا ونريد أن نعيش جميعا سعداء ونحب الخير لبلدنا عامة. فلا تقوموا بالإحتجاجات متتابعة ،والسلمية هي الأساس . وسيفرج سبحانه وتعالى في أقرب وقت على المعتقلين . تحية نضالية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح