المزيد من الأخبار






صحافيون: منظمة الأمم المتحدة ترفض إعطاء موقف واضح بخصوص حراك الريف


صحافيون: منظمة الأمم المتحدة ترفض إعطاء موقف واضح بخصوص حراك الريف
حـسن الرامي

قـالت مصادر إعلام أنّ منظمة الأمم المتحدة رفضت التعليق على أسئلة الصحافيين بخصوص ما راج في وسائل الإعلام المغربية وشبكات التواصل الاجتماعي عن "قمع الاحتجاجات بالريف".

وأجـاب "فرحان حق" بوصفه نائب المتحدث بإسم المنظمة الأممية، ضمن مؤتمر صحفي على سؤال حول مسيرة 20 يوليوز بالقول "بكل تأكيد نأخذ هذه المعطيات بعين الاعتبار، وسنتداول مع الأمانة العامة بخصوص موقفنا من الأحداث المستمرة".

واتـهم صحافيين منظمة الأمم المتحدة بـ"التهرب من إعطاء موقف واضح من الاحتجاجات الجارية بمنطقة الريف بالمغرب، بدعوى عدم توفرها على معلومات وافرة".



1.أرسلت من قبل 3abdou Deutschland في 22/07/2017 21:37 من المحمول
الحمدالله ، هاذه المنظة تقع في أمريكا ،لو كانت في المغرب ههه حدث ولا حرج ! هاذه المنظمة تعرف المنطقة اكثر من أهل المنطقة ( بيت بيت زنكة زنكة ) أيها الأكراد البحر أمامكم وعكاشة وراءكم !! فاين المفر ؟؟؟

2.أرسلت من قبل malaga في 22/07/2017 22:09 من المحمول
الموقف الواضح يا نضورسيتي هو تنقية الحراك من الفيروسات التي تدعو الى العنف والكراهية
والسلام وعاش المغرب ولا عاش من خانه

3.أرسلت من قبل Mohamed في 22/07/2017 23:54 من المحمول
القضية لن نربحها في ليلة وضحاها نحن سننتصر عاجلا أم آجلا قضية الصحراء الغربية بدأت بخروج الطلاب للشارع وهم في الطريق نحو الإستقلال أما قضية الريف فبدأت بخروج شعب وفي النهاية ستكون هناك جمهورية الريف والأيام بيننا

4.أرسلت من قبل malaga في 23/07/2017 10:53 من المحمول
لرقم3
ما بك يا اخي انت داءما تتحدث عن المغرب بهذه الطريقة هل انت من البوليزاريو ام من خونة الخارج ولكن يقول المثل من لا وطن له لا دين له عجيب امرك تتكلم عن المغرب كما تخاطب عدو وتدعو داءما الى العنف و..و..
ما نوع الدواء الذي تشربه ...؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح