المزيد من الأخبار






شاهدوا.. عودة التساقطات المطرية لمدينة الرباط


شاهدوا.. عودة التساقطات المطرية لمدينة الرباط
ناظورسيتي من الرباط - ج.ز

شهدت مدينة الرباط وباقي الجماعات المجاورة لها، هطول أمطار كثيفة منذ مساء أمس الأربعاء خامس عشر فبراير الجاري، ووثقت عدسة “ناظورسيتي”، خلال جولتها بمدخل العاصمة وشوارع الالتمدينة، الحالة التي أثثتها الأجواء الممطرة، تزامنا مع حلول فصل الشتاء وبرد قارس عم الريف متبوعا بثلوجا بالمرتفعات، ومناطق شتى من الإقليم.

وراح البلل يزين الإسفلت على طرقات العاصمة، حيث تسارعت التساقطات دون انقطاع لمدد متفرقة من الليل، فيما استمرت درجات الحرارت بالتدني مصحوبة ببرودة قاسية.

ولعل تلك الأجواء غابت عن مدن المملكة كثيرا، إلا أن التوقعات التي أتت بها مديرية الأرصاد الجوية لم تبتعد البتة عما استبشر به المواطنون أخيرا من تساقطات، وعما جادت به السماء من خيرات، لعلها تسهم في رفع منسوب مياه السدود أكثر، لا الشوارع.


من جهتها كانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، قد أنذرت من أنه يرتقب أن تشهد عدد من أقاليم المملكة، هطول أمطار قوية أحيانا رعدية وتساقطات ثلجية كثيفة.

وأفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن الأمطار الرعدية والثلوج المرتقبة، ستكون ابتداء من يوم الثلاثاء (أول أمس) وستستمر إلى غاية يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية جديدة من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا قوية أحيانا رعدية (20 -40 ملم) ستعرفها الصويرة وآسفي وإنزكان آيت-ملول واشتوكة آيت باها وأكادير إداوتنان، يوم غد الأربعاء، من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الساعة التاسعة ليلا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح