المزيد من الأخبار






شاكيرا تواجه عقوبة سجنية ل 8 سنوات بسبب التهرب الضريبي


ناظور سيتي: متابعة

أفادت مصادر إعلامية أجنبية، أن المغنية الكولومبية شاكيرا، تواجه عقوبة سجنية تصل مدتها إلى ثماني سنوات بسبب التهرب الضريبي.

وأوردت المصادر، أن الادعاء الإسباني، طالب بالحكم على النجمة العالمية المعنية بالسجن لثماني سنوات وأداء غرامة تقدر ب 23 مليون أورو، إذا ثبتت التهم الموجهة ضدها.

وتابعت، أنه تمت مباشرة تحقيق جديد في حق شاكيرا، على خلفية اتهامها بالتهرب الضريبي مرة أخرى، وفقا لما كشفته محكمة إسبانية.


وحسب ما نقلته نفس المصادر، فإنه تم فتح هذا التحقيق الجديد ضد المغنية من قبل إحدى المحاكم الكائنة شمال شرق إسبانيا بالقرب من برشلونة، في قضية تتعلق بالاحتيال الضريبي على ثروتها ودخلها لسنة 2018.

وأشارت التقارير الإعلامية، إلى أن المحكمة السالف ذكرها، لم تكشف عن المزيد من التفاصيل والجزئيات الأخرى التي تهم هذا الملف.

وكانت قد تقدمت النيابة بشكوى ضد نجمة البوب، اتهمت فيها بالتهرب من ضريبة الدخل وضريبة الثروة للسنة الضريبية الإسبانية لسنة 2018.

وزادت المصادر، أنه من المرتقب أن تمثل شاكيرا أمام أنظار المحكمة خلال نهاية السنة في ملف آخر، مسترسلة، أن السلطات الإسبانية المعنية، قالت "إنها امتنعت عن تسديد نحو 14.5 مليون أورو كضريبة عن سنتي 2012 و"2014.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح