المزيد من الأخبار






شاب من زايو يضرب عن الطعام لأزيد من شهرين بالسجن


شاب من زايو يضرب عن الطعام لأزيد من شهرين بالسجن
ناظورسيتي / امضاء عائلة النابت

وجهت عائلة النابت بيان إستنكري بسبب الأوضاع المزرية التي تعرض لها إبنهم داخل السجن، محملة المسؤولية للنيابة العامة وإدارة السجون وكذا شرطة زايو، وقد جاء البيان على الشكل التالي:

اننا نحن عائلة المعتقل خالد النابت ندين، وبكل قوة ما آل اليه مصير ابننا .

فما كنا نتخوف منه قد اصبح واقعا نعيشه امام تعنت النيابة العامة وادارة السجون في نقل ابننا الى المستشفى الحسني بالناظور وتجاهلهما لصرخات العائلة، ونداءاتها المتكررة لنقله الى المستشفى. وبعد خوضه ل69 يوم من الاضراب على الطعام،وبعد دخوله الغيبوبة التي تؤدي الى الموت ووصوله الى هذه الحالة الخطيرة، نقل اليوم الى المستشفى. وهو في حالة مزرية بين الحياة والموت.

وامام هذا المنحى الخطير التي آل اليها مصيرابننا فاننا نعلن مايلي:

* نحمل المسؤولية الكاملة للشرطة في مدينة زايو على تصفية حساباتها مع هذه العائلة بصفة خاصة وابناء مدينة زايوالصامدة بصفة عامة بهذه الطريقة التي تتلخص في اتهام ابننا بتهمة محبوكة لا اساس لها من الصحة.

* نحمل المسؤولية للنيابة العامة وادارة السجون في تماطلها في نقل ابننا الى المستشفى وتجاهلها لمطالبنا في نقل المعتقل خالد النابت الى المستشفى.

* نطالب الجمعيات والهيئات الحقوقية والحزبية ووسائل الاعلام الى زيارة ابننا في المستشفى الحسني للوقوف على حجم الكارثة الانسانية التي ترتكب باسم القانون.

* كما ندعو جميع الضمائر الحية الى مساندتنا في الوقفة الاحتجاجية التي سنقوم بها في هذه الايام القريبة –وسنعلن عن مكانها ووقتها في بلاغ آخر- والسلام


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح