المزيد من الأخبار






سيّدة يحوّل المرضُ حياتها إلى جحيم تُناشد القلوب الرّحيمة إعانتها على إجراء العمليّة


سيّدة يحوّل المرضُ حياتها إلى جحيم تُناشد القلوب الرّحيمة إعانتها على إجراء العمليّة
ك.هرواش | م.مقرش

تعاني سيّدةٌ طريحةُ الفراش بحيّ أولاد بوطيّب الفوقاني بالنّاظور، من مرضٍ فظيعٍ على مستوى بطنها حوّل حياتها إلى جحيمٍ في ظلّ قصور ذات اليد والعوزِ لمواجهةِ ذاتِ المرض الذي يتطلّب تكاليفَ ماديةً باهظةً.

وكشفت الخديري نجاة أمّ لخمسةِ أبناء، عن حجم معاناتها اليوميّة بفعل المرض الذي ألمّ بها منذُ ستّة أشهرٍ وتسبّب لها في ما يشبهِ شللًا، حيث تعاني من صعوبةٍ كبيرة في التحرّك على مستوى القدمين والظّهر إضافة إلى ظهور ورم خبيث على مستوى بطنها يتطلّب إجراء عمليّة جراحيّة لاستئصاله.

السيّدة ذاتها وخلال حديثها إلى ناظورسيتي أشارت إلى حالتها الماديّة الفقيرة التي لا تسمح لها بعيش حياة اجتماعيّة عادية ناهيك عما أصبحت عليه حالتها إثر ظهور هذه الأمراض الصحيّة التي أوهت جسدها.

"أعيش في حالة غير طبيعية، وأبنائي أصبحوا تعساء" تقول السيّدة لـ"ناظورسيتي" قبل أن تتابع قائلة :" وأطلب من المحسنين إعانتي، فلم تعد لي أيّة أملاك أعينُ بها نفسي، أو أشياء صالحة للبيع للاستفادة من ثمنها."

وتتابع نجاة حصصا علاجيّة، وتتناول أدوية طبيّة بتكاليف باهظة ليست قادرة على سدادها، وهي مقبلة على العملية التي تلتمس، من أجل إجرائها، المحسنين لإعانتها لإنقاذها من الأمراض الملمّة بها...

وتضع السيّدة رقم هاتفها رهن إشارة كل من يرغب في إعانتها :

0616073704














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح