المزيد من الأخبار






سليم أملاح في مهمة صعبة لاستعادة مكانته قبل تصفيات كأس العالم 2026


ناظورسيتي:

مع اقتراب موعد حاسم في يونيو لتحديد مستقبل المدرب وليد الركراكي مع المنتخب المغربي، يبدو أنه يعول على لاعبيه المخضرمين الذين شاركوا في تحقيق نتائج استثنائية في المونديال الأخير.

من المتوقع أن يستدعي الركراكي كلاً من غانم سايس وعبد الحميد الصابيري وسليم أملاح للمشاركة في المباراتين ضد زامبيا والكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومع ذلك، تواجه رغبات الركراكي تحديات، خصوصاً مع سليم أملاح الذي يعاني من نقص في الجاهزية البدنية، مما أدى إلى خروجه من حسابات مدربه في نادي فالنسيا الإسباني.


أملاح، الذي دخل كبديل في الدقيقة 88 في آخر مباريات فريقه ضد أوساسونا، لم يعد يحظى بمكانة أساسية في التشكيلة منذ عودته من بطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار.

في آخر المباريات، فاز فالنسيا على أوساسونا بهدف نظيف، سجله اللاعب ألميدا في الدقيقة 18. وشهدت المباراة مشاركة متأخرة لأملاح، حيث دخل الملعب قرب نهاية اللقاء، مما يعكس التحديات التي يواجهها في الحفاظ على مركزه مع النادي بعد العودة من الكاميرون.

يستعد الركراكي الآن للتصفيات المقبلة، معتمداً على خبرة لاعبيه القدامى ومحاولاً التغلب على العقبات التي قد تعترض طريق المنتخب المغربي في سعيهم للتأهل لكأس العالم 2026.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح