المزيد من الأخبار






سلطات مدينة مليلية المحتلة تعلق نشاط ممتهني التهريب المعيشي بسبب كورونا


سلطات مدينة مليلية المحتلة تعلق نشاط ممتهني التهريب المعيشي بسبب كورونا
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

قامت سلطات مدينة مليلية المحتلة بتعليق نشاط ممتهني التهريب المعيشي إلى اجل غير محدد، في خطوة احترازية ضد انتشار فيروس كورونا، خصوصا بعدما تم وضع 3 اشخاص في الحجر الصحي بمستشفى مليلية لإشتباه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد

وحسب مصدر من داخل مليلية المحتلة، فإن توقيف نشاط ممتهني التهريب المعيشي، يأتي في إطار الحملات الإستباقية للحد من إنتشار الفيروس، ويدخل في إطار الساسية التي فرضتها مجموعة من الدول الأوروبية بمنع التجمعات الكبرى، وبما ان عدد كبير من الأشخاص يقومون بعبور معبر باريتشينو ، فقد تم تعليق نشاط ممتهني التهريب المعيشي.

ومن جهة اخرى أكدت مندوبة حكومة مليلية المحتلة صابرين موح، على انه لم يتم تحديد وقت معين لإغلاق المعابر بسبب فيروس كورونا، وستتخذ الحكومة مجموعة من الخطوات الإحترازية في الأيام القليلة القادمة، حيث تم اغلاق أماكن اللعب والمراكز في وجه المسنين، وسيتم دراسة مجموعة من الإحتياطات الأخرى.

ومن جهته اعتبر وزير الاقتصاد والسياسيات الاجتماعية في مليلية المحتلة، أن “إسبانيا هي من تمثل إشكالا للمغرب، وليس العكس”، بالنظر إلى العدد الكبير للإصابات المسجلة داخلها، والتي تجاوزت 2200 شخص.

ويعتبر اغلاق المعابر في هذه الفترة امرا اجابيا للمغرب، حتى لا يتم الإنتشار الفيروس بشكل اكبر في المنطقة خصوصا ان اسبانيا اصبحت تعرف تسجيل عدد كبير من فيروس كورونا المستجد



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح