المزيد من الأخبار






سكوب.. عامل الناظور ووالي الجهة يجتمعان بوزير الداخلية بالرباط وهذا هو الخبر السار الذي ينتظر الناظوريين


سكوب.. عامل الناظور ووالي الجهة يجتمعان بوزير الداخلية بالرباط وهذا هو الخبر السار الذي ينتظر الناظوريين
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر خاص، أن عامل إقليم الناظور مصطفى العطار، ووالي الجهة الشرقية، قد شـدّا الرحال إلى العاصمة الرباط، لعقد اِجتماع مع وزير الداخلية، من أجل تدارس مجموعة من النقاط المتعلقة بإقليم الناظور.

وأكد المصدر ذاته، أن الإجتماع أسفر عن ضرورة التسريع من وتيرة إخراج المخطط الإستراتيجي لتنمية إقليم الناظور، كما تمّ إعطاء الضوء الأخضر من أجل إنجاز هذه المشاريع التي يعوّل عليها من أجل إنقاذ مدينة الناظور وإخراجها من الحالة التي توجد عليها اليوم.

جدير بالذكر أنه ومنذ ما يقارب السنة عرف مقر العمالة، اِجتماعا موسعا قدم خلاله عامل إقليم الناظور، عرض المخطط الإستراتيجي الذي سيكلف 7 مليار درهم حسب التقديرات الأولية.



1.أرسلت من قبل عابر سبيل في 24/02/2017 01:10 من المحمول
تحسبهم جميعا و قلوبهم شتى. و لو أن الآية نزلت في اليهود أعداء الله و أعداء البشرية جمعاء فهي تنطبق على بعض من يتولى المسؤوليات ظنا منه أنه الأصلح و الأفضل من غيره فتراه في واد و مسؤولياته في واد آخر حتى إذا تعقدت الأمور يصير كالنحلة لا يهدأ له بال

2.أرسلت من قبل jaml في 24/02/2017 06:17
la ville de nador est devenue la poubelle du maroc,rien a faire ,rien a dire,rien ne marche comme il faut,tu est ou monsieur holich,la ville de nador est morte pour toujours en grande partie a cause de toi dommage.

3.أرسلت من قبل amine في 24/02/2017 10:48
عامل الاقليم كان عليه ان يحال على التقاعد لانه ام يقدم شئ منذ قدومه الى المدينة. فهو الذي منع الازدهار للمدينه وكان يعرقل كل شئ لصالح المدينة والمواطنين هو الذي منع عدم التجزئة وهو الذي منع الشواهد الادارية على المواطنين للاسفادة من ربط منازلهم بالماء والكهرباء.اذن نحن لسنا في حاجة اليه اذهب الى حال سبيلك فقد كنت حجر عثرة لاقليمنا..ارجو النشر

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح