المزيد من الأخبار






سفيان أمرابط.. هذا ما يعقينا في بطولة كأس أمم أفريقيا


سفيان أمرابط.. هذا ما يعقينا في بطولة كأس أمم أفريقيا
ناظورسيتي: متابعة

في إطار استعدادات المنتخب المغربي لكأس الأمم الأفريقية، اعترف النجم سفيان أمرابط، الذي يلعب لصفوف فريق مانشستر يونايتد، بتحديات الطقس وارتفاع درجات الحرارة في موقع التدريب بمدينة سان بيدرو.

وأكد أمرابط في تصريحاته لموقع اتحاد الكرة المغربي على أهمية وصول الفريق مبكرا، مشيرا إلى أن هذا يعتبر إيجابيا وصحيا. وأضاف: "وصولنا في هذا الوقت يخدمنا ويمنحنا الفرصة للتكيف مع الطقس الحار."

وشدد على أنهم يشعرون تدريجيا بأجواء البطولة، مشيرا إلى ارتفاع المعنويات بشكل كبير. وأعرب عن التفاؤل الكبير والثقة في قدرتهم على تحقيق آمال الجماهير المغربية والتتويج باللقب بعد غياب طويل عن هذا التحدي.


عبر النجم المغربي، سفيان أمرابط، عن رغبته في قيادة المنتخب الوطني "الأسود" نحو أداء استثنائي في النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا، التي ستنطلق خلال ثلاثة أيام.

وفي تصريحات خاصة لموقع الجامعة الملكية لكرة القدم، أكد أمرابط: "نحن نتدرب بشكل جيد، وندرك صعوبة المنافسة التي ستكون محتدمة."

وأضاف: "هدفنا واضح إن شاء الله، نرغب في إسعاد الجماهير، ونحن هنا لنمثل بلدنا المغرب بكل فخر وكرامة."

وختم متوسط الميدان التحضيرات قائلا: "نعد الجماهير بأننا سنبذل جهدنا الكامل لتقديم أداء استثنائي، تحاكي نجاحنا في كأس العالم، وربما يكون أفضل بإذن الله."


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح