المزيد من الأخبار






ساكنة دوار تساسنت تخرج للاحتجاج تزامناً مع تواجد الملك بالحسيمة


ساكنة دوار تساسنت تخرج للاحتجاج تزامناً مع تواجد الملك بالحسيمة
مراسلــة :

ساكنة دوار تساسنت تخرج لإحتجاج تزامناً مع تواجد الملك بالحسيمة بعد أن إستنفذ صبر ساكنة دوار تساسنت التابع لجماعة إزمورن من لفت انتباه المسؤولين من الـعزلة والتهميش الذين يعيشون تحت وطأته ،خرجت صباح اليوم في مسيرة حاشدة شارك فيها العشرات من المواطنين حيث تجمعوا في حي سيدي الحاج يحيى لتنطلق المسيرة مشيا على الأقدام في إتجاه. الطريق الرئيسية الحسيمة إزمورن ، إلا أن قبل وصولهم تم تطويق المسيرة من طرف التدخل السريع للدرك والقوات المساعدة ليتم رفع الإحتجاج بعد كلمة توضيحية من طرف احد ساكنة الدوار .

ومن بين المطالب التي خرجت إليها الساكنة تتمثل فـي إصلاح وتعبيد الطريق الرابط بين الدوار والطريق الوطنية رقم 2 ، وتوفير شبكة الصرف الصحي بمركز سيدي يحيى وإحداث مدرسة إبتدائية ....

وفي تصريح لأحد سكان دوار تساسنت ( م .ح ) أشار إلى أن الدوار لم ينال بعد حظه من التنمية وفك العزلة ولم يستفيد من أي مشروع تنموي رغم تواجده عند مدخل مدينة الحسيمة وذو كثافة سكانـية محترمة ورغـم منع المسيرة اليوم الا أننا عازمون على تنفيذها ونطالب السلطات المعنية الى تحمل مسؤوليتها في الاستجابة الفورية لمطالب ساكنة تساسنت العادلة و المشروعة .






















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح