المزيد من الأخبار






سابقة.. برلماني عن إقليم الحسيمة يدخل في اعتصام لا محدود دفاعا عن مشاريعه العقارية


سابقة.. برلماني عن إقليم الحسيمة يدخل في اعتصام لا محدود دفاعا عن مشاريعه العقارية
ناظورسيتي: متابعة من الحسيمة

علمت "ناظورسيتي"، أن محمد الحموتي، برلماني البام في مجلس النواب عن إقليم الحسيمة، قد أعلن اليوم الأربعاء، الدخول في إضراب عن الطعام، احتجاجا على جهات مجهولة قال أنها تعرقل مشاريعه العقارية.

ووفقا لمصادر من الحسيمة، فإن الحموتي الذي يشتغل منعشا عقاريا، قرر الدخول في اعتصام لا محدود، رداً على ما أسماه بـالتماطل في منحه وثائق التسليم المؤقت وتسليم السكن للمشاريع السكنية سيدي عابد 1 و2، التي انتهت الأشغال بها منذ أزيد من سنتين.

ونشر مقربون من البرلماني المذكور، والذي حاولت "ناظورسيتي" الاتصال به دون جدوى، بلاغا منسوبا إليه، قال فيه أن ’’هذا التماطل ليس بريئا بالمرة وما يقع لهذا المشروع بالحسيمة تعاني منه جل مشاريعي بشكل مقصود منذ عام بمدن تطوان طنجة .."

ووصف الحموتي حرمانه من الوثائق السالف ذكرها بالسلوك الصبياني، متهما جهات لم يسميه بالوقوف وراءه، وقال في هذا الصدد ’’إن اطرافا متورطة في هذا الفعل نتيجة حسابات سياسية مصطنعة، اعتمدت على وشايات كاذبة ولا يصدقها الا مهندسوها‘‘.

واعتبر الحموتي في البلاغ المذكور، ان الضحية الاكبر من هذه الوضعية هم المستفيدون من الشقق، مشيرا ان اعتصامه المقرر سيخوضه ابتداء من الاثنين امام مقر بلدية الحسيمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح