المزيد من الأخبار






ريكبي الريف يكتسح نظيره نجم بني درار ويتأهل لنصف نهاية بطولة المغرب


ريكبي الريف يكتسح نظيره نجم بني درار ويتأهل لنصف نهاية بطولة المغرب
مراسلة

في اطار الدورة السابعة من بطولة المغرب للريكبي 15 القسم الممتاز، تمكن اليوم الأحد 29 مارس 2015 بالملعب الرياضي بأركمان، نادي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي من اكتساح نظيره نادي النجم الرياضي لبني درار بنتيجة لا تقبل الجدل 23 مقابل 00 في مقابلة رائعة من الناحية التقنية من كلا الفريقين.

حيث أبدع لاعبوا الجمعية الرياضية في تنفيد طرق لعبهم وتكتيكاتهم والتي أستبسل رياضيو بني درار في الدفاع عن مرماهم قبالتها. جاءت هاته المحاولات الناجحة للنادي الأركماني بعد مجهود تقني جيد أبلى في تنفيذه كافة لاعبي الفريق وساعدتهم في ذلك لياقتهم البدنية والتي مكنتهم من خنق دفاعات الخصم وفتح ثغرات عدة في خطوطه تمكنوا من استغلالها وتوقيع محاولاتهم الثلاث وضربات الجزاء الناجحة. المقابلة هاته شهدت حضورا جماهيريا غفيرا من أبناء أركمان والناظور والذين تابعوا بشغف مجرياتها وساندوا اللاعبين طيلة مجرياتها.

وتجدر الاشارة الى أنه في رفع الستار تمكن لاعبوا فريق الشبان من الانتصار على نظرائهم شبان نادي المولودية الوجدية بنتيجة 06 مقابل 03 ، وفي تنقل أخر تمكن صغار وبراعم النادي الأركماني من الفوز بالدوري الجهوي الثاني للفئات الصغرى المنظم بوجدة حيث انتصروا على كل الأندية بدون استثناء متزعمين ترتيب مجموعتهم الشرقية وحاجزين بطاقة التأهل للنهائيات قبل نهاية الدوريات الاقصائية وسنوافي المتتبعين الرياضيين بتفاصيل هذين التألقين في اليومين المقبلين.























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح