المزيد من الأخبار






رفض مغربي.. ريال بيتيس يفشل في إبقاء الزلزولي ورياض


ناظورسيتي: متابعة

قالت الصحافة الإسبانية أن نادي ريال بيتيس حاول طيلة الأيام الماضية الوصول إلى اتفاق مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من أجل تأجيل التحاق لاعبيها المشاركين في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمعسكرات منتخباتهم، ليومين أو ثلاثة، بغرض مشاركتهم في مباريات إضافية مع الفريق الأندلسي، لكن دون جدوى.

ونشرت صحيفة “Diarodesevilla”، بأن عبد الصمد الزلزولي وشادي رياض قد التحقا بمعسكر المنتخب المغربي، بعدما لم تفض محادثات ريال بيتيس مع “الكاف” والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى أي حل يبقي اللاعبين لأيام إضافية في قلعة “الأندلسي” قبل السفر إلى المغرب.


وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الأندية التمست تأخير التحاق لاعبيها المغاربة بمعسكر “أسود الأطلس” الذي انطلق أمس الاثنين، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا، منها إشبيلية الذي يمارس في صفوفه المهاجم يوسف النصيري، وفالنسيا الذي يلعب له سليم أملاح، وباريس سان جيرمان فريق أشرف حكيمي.

وقد حسم المدرب الوطني وليد الركراكي في مسألة التحاق اللاعبين المدعوين للمشاركة في “الكان” بمعسكر “أسود الأطلس” منذ اليوم الأول، لضمان إجراء التحضيرات بشكل منظم، وفق البرنامج المحدد سلفا.

وسيلعب المنتخب المغربي ضد نظيره الغامبي في 7 يناير الجاري كآخر محطة تحضيرية لـ”الكان”، قبل المرور إلى كوت ديفوار لبدء المغامرة القارية، من المجموعة السادسة، بإجراء أول مباراة أمام تنزانيا في 17 يناير، ثم سيخوض مواجهته الثانية أمام الكونغو الديمقراطية في 21 من الشهر ذاته، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا في 24 من الشهر نفسه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح