المزيد من الأخبار






ربط الحساب بالبريد الإلكتروني.. واتساب يضيف ميزة جديدة


ربط الحساب بالبريد الإلكتروني.. واتساب يضيف ميزة جديدة
ناظور سيتي: متابعة

أعلنت منصة التراسل منصة التراسل الفوري واتساب، أن التطبيق شرع في إطلاق خاصية جديدة لمستخدميه.

وأفاد تطبيق واتساب، أن الميزة الجديدة التي تم البدء في إطلاقها، ستخول للمستخدمين إمكانية ربط حساباتهم ببريدهم الإلكتروني.

وحسبل التطبيق، فإن الميزة الجديدة، أضحت متاحة لمستخدمي منصة التراسل الفوري، عبر التحديث الأخير لواتساب في هواتف آيفون الذي يحمل رقم 23.24.70.


وتابع المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن يجري إطلاق هذه الميزة الجديدة في تطبيق واتساب، كذلك بالنسبة لمستخدمي هواتف الأندرويد خلال الأيام القادمة.

وتمكن عملية ربط حساب الواتساب، بالبريد الإلكتروني، مكنة استقبال رمز التحقق الذي يتكون من ستة أرقام عبر البريد الإلكتروني عند تسجيل الدخول إلى الحساب، في حال عدم استقباله عن طريق رسالة نصية قصيرة عبر الهاتف.

وتقوم المنصة، بإطلاق الميزة الجديدة، بشكل تدريجي، حيث سيتوجب على المستخدمين فقط تحديث التطبيق إلى آخر إصدار متاح في متجر التطبيقات من أجل الحصول عليها.

هذا، ويمكن للمستخدمين ربط حساباتهم بالبريد الإلكتروني الخاص بهم بالذهاب إلى الإعدادات في التطبيق ثم الضغط على الحساب، ثم بعد ذلك اختيار “أضف بريدك الإلكتروني”، ثم الضغط على “التالي”، وسيرسل التطبيق رمزا للبريد الإلكتروني لإكمال عملية الربط، علما أن البريد الإلكتروني لا يظهر لأي حساب آخر في (واتساب).


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح