المزيد من الأخبار






رئيسة مهرجان ملكة الجمال العالم تحل ضيفة على فاطمة فائز بالمغرب


رئيسة مهرجان ملكة الجمال العالم تحل ضيفة على فاطمة فائز بالمغرب
تقرير إخباري

ستحل رئيسة مهرجان ملكة جمال العالم ضيفة على المغرب رفقة عدة شخصيات من عالم الفن والسياسة والموضة بالولايات المتحدة الأمريكية خلال أواخر شهر رمضان الكريم.

وتأتي زيارة "ترايسي كيمبيل" رئيسة مهرجان ملكة جمال العالم إلى المغرب كدعم ومساندة لسفيرة النوايا الحسنة فاطمة فائز٬ في الحملة التي تقوم بها من أجل مساعدة الأيتام والنساء في وضعية صعبة.

وقد لقيت المبادرة استحسانا لدى الرأي العام لما تقوم به فاطمة فائز٬ سفيرة النوايا الحسنة من مجهودات لا تقل عن مشاهير العالم وما من شأنه تعزيز الثقة في بلدنا والترويج لصورته .

يشار إلى أن "ترايسي كيمبيل" حازت على اللقب عام 1996، كما أسست منظمة 'الوين فنديشان' التي تعتني بالنساء٬ وتعتبر من الشخصيات الذائعة الصيت بأمريكا وحاصلة على الدكتوراه في الفلسفة ولها عدة برامج في إعادة الثقة بالنفس.

ويذكر٬ أن فاطمة فائز جاء ترشيحها لمسابقة ملكة جمال الكون نتيجة المهام التي تتفرغ لها المتوجة باللقب لتفرغ للعمل٬ التطوعي الإنساني الخيري٬ فاطمة فائز لم تتغير منذ حصولها على اللقب بل زادها ذلك حبا للعمل التطوعي والتنافس على العمل الخيري٬ فقد حصلت على عدة ألقاب منذ اعتلائها عرش الجمال كسفيرة الأعمال الخيرية٬ وسفيرة "الأورمان لليتيم" وسفيرة للأطفال دوي الاحتياجات الخاصة٬ وكذلك سفيرة منظمة "الوين فنديشان" بأمريكا.










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح