المزيد من الأخبار






رئيس وفاق أزغنغان يؤكد أن مسيري النادي سابقا يحاولون التشويش على الفريق


رئيس وفاق أزغنغان يؤكد أن مسيري النادي سابقا يحاولون التشويش على الفريق
ناظورسيتي – إلياس حجلة

قال رئيس وفاق أزغنغان "علي النعناع" في ندوة صحفية عشية يومه الخميس 31 يوليوز الجاري بالناظور، أن عدد من الاشخاص الذين كانوا يسيرون سابقا الوفاق، يقومون حاليا بالتشويش على الفريق ولاعبيه، وذلك بعد أن علموا بأن الجامعة الملكية سترفع من قيمة الدعم المسلم للوفاق فباشروا بالتشويش على إدارة النادي وإطلاق الاشاعات لقلب الرأي العام الرياضي.

"علي النعناع" وصف هؤلاء بأن لا شغل لهم سوى التشويش على النادي عبر شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن وفاق ازغنغان وصل إلى الحضيض أثناء تسييرهم له، قبل أن يأتي "علي النعناع" وينقذه.

وطالب رئيس وفاق أزغنغان المشوشين إن كانوا يريدون العودة أن يتبعوا المساطر القانونية وألا يقوموا بالتشويش على النادي قائلا :"هادوك مقابلين غير القهوة والجريدة والنميمة".

وتحدث "النعناع" عن مشكل الدعم مشيرا إلى أن "الرحموني" قام بمنح الفرق المالية دعم محترم لكن عمالة الناظور لم تفرج عنه بعد، مطالبا عامل الناظور بالافراج عن المنحة المالية للفرق الناظورية التي تعاني من مشاكل مادية جمة، كما أطلق النعناع النار على مجلس الجهة الشرقية الذي قال عنه أنه يمنح الدعم المادي لفرق وجدة وبركان ويستثني فرق الناظور .



















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح