المزيد من الأخبار






رئيس جماعة الحسيمة يصدر بيانا بشان "الاتهامات".. ويوضح بخصوص صرف أموال لأقرباء أعضاء المجلس


رئيس جماعة الحسيمة يصدر بيانا بشان "الاتهامات".. ويوضح بخصوص صرف أموال لأقرباء أعضاء المجلس
ناظورسيتي: متابعة

أصدر نجيب الوزاني، رئيس المجلس البلدي لجماعة الحسيمة، توضيحا عبر صفحته الرسمية على منصة "فايسبوك"، ردا على مقال نشر في إحدى الجرائد الإلكترونية. يأتي هذا التوضيح بعدما اتهم المنتخبون في الحسيمة بالتقصير في أداء مهامهم و"نشر صورة سلبية بخصوص الإنارة والنظافة في المدينة".

وأشار الوزاني إلى أن النظافة والإنارة تمثلان أحد أبرز مميزات مدينة الحسيمة، وهو ما يعكس الجاذبية الاقتصادية والسياحية للمدينة.

في تصريحه، عبر الوزاني عن استنكاره الشديد لما وصفها بـ "الادعاءات" التي تسعى إلى تشويه سمعة المجتمع وتشويه جاذبية الحسيمة كوجهة سياحية خلال فصل الصيف. وأكد بأن سكان الحسيمة وزوارها يعلمون جيدا بأن النظافة والإنارة هما من جوانب التميز البارزة للمدينة، وأن هذا التقرير "الكاذب" لا يعكس الواقع.


وأضاف الوزاني أنه على الرغم من الإنجازات التي تم تحقيقها، إلا أن هناك بعض التحديات في جمع النفايات بسبب الزخم السياحي والاقتصادي الكبير في المنطقة. وأشار إلى أن الأرقام التي قدمتها شركة "بزورنو" التي تتولى جمع النفايات تؤكد ذلك.

وفيما يتعلق بالرواج الاقتصادي والتجاري، نفى الوزاني ما تم تداوله حول انكماش التجارة بالحسيمة. وأكد أن الموسم الصيفي الحالي قد شهد ازدهارا غير مسبوق، بسبب نمو النشاط السياحي عكس السنوات السابقة.

من جهة أخرى، أصدرت جماعة الحسيمة بيانا رسميا نفت فيه تصريحات مواقع إلكترونية تفيد بتوزيع مبالغ مالية غير صحيحة على موظفين بالجماعة، بما في ذلك أعضاء المجلس وأقاربهم.

وأكدت الجماعة أن الميزانية المخصصة للأعوان الموسميين لا تتجاوز 800,000 درهم، وتستخدم لدعم عاملات النظافة ولتعويض العاملين المؤقتين خلال موسم الصيف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح