المزيد من الأخبار






رئيس المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بالحسيمة لناظورسيتي: هذه منجزاتنا في 2023


رئيس المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بالحسيمة لناظورسيتي: هذه منجزاتنا في 2023
ناظورسيتي: سلام المحمودي - جابر.ز

في كلمة خص بها موقع ناظورسيتي، من خلال وسائل الإعلام المحلية والجهوية، قال مصطفى بروال رئيس المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بالحسيمة، أن جهاز الأمن بالمدينة معززا بالشرطة القضاءئية والقوات المساعدة تمكن من رفع منسوب الاحساس بالأمن بالمنطقة خلال سنة 2023.

وتابع المسؤول الأمني: تم تعزيز المرفق الأمني أيضا بفرقة مكافحة العصابات كقيمة مضافة للتواجد الأمني بالحسيمة، من أجل تأمين ممتلكات الاشخاص، ولم يأتي ذلك البتة للتضييق على حرية الاشخاص.

وأضاف المتحدث للموقع أنه ولحماية المترددين على الحسيمة، سعى الأمن الجهوي لتحقيق نفس الغاية للحفاظ على الممتلكات العامة والممتلكات الخاصة للمواطنين.


كما راهن الجهاز الأمني بالحسيمة وفقا للمتحث على جعل هذه المدينة العزيزة على صاحب الجلالة أكثر أمانا، وذلك بتعزيز بنيات تحيتية امنية جديدة، أبرزها مقر الدائرة الثانية.

ومن النتائج المرجوة، تحققت طموح "مدينة امنة بدون نقط سوداء"، وارتفع الاحساس بالامن يوقل بروال.

منسوب كبير من الشعور بالأمن لدى الساكنة المحلية، توجه خلف البنيات الشرطية الحديثة التي يتم تجهيزها حالياوستفتح قريبا، سعيا لتقريب الادارة الامنية، كما هو الحال في المقرات الجديدة في كل من "كالابونيطا" وعلى مستوى شارع "طارق بن زياد" ثم ب"ميرادور".

وتوزيعت هذه المرافق بشكل جيد بالإقليم، من اجل ضمان تواجد الأمن بمختلف ربوعه، ما مكن من غياب كلي ونهائي للنقط السوداء بالمدينة، ودفع لاستمرارية التغطية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح