المزيد من الأخبار






دعوات لإقالة الركراكي بعد التعادل مع المنتخب الموريتاني


دعوات لإقالة الركراكي بعد التعادل مع المنتخب الموريتاني
ناظورسيتي: متابعة

أثار التعادل السلبي للمنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الموريتاني في مباراة ودية يوم الثلاثاء موجة من الانتقادات اللاذعة لمدرب "أسود الأطلس" وليد الركراكي، بسبب ما وصف بـ "غياب النجاعة الهجومية".

فيما استنكر عدد من الجماهير المغربية عبر منصات التواصل الاجتماعي الأداء الذي قدمه المنتخب الوطني تحت قيادة الركراكي، وطالبوا برحيله بشكل عاجل.

وارتفعت دعوات الرحيل على الركراكي بشكل واضح عبر وسم "الركراكي ارحل"، حيث عبر المتفاعلون عن غضبهم واستيائهم من الأداء الهزيل الذي قدمه المنتخب المغربي في المباراة الودية، وأيضا في مباراة سابقة أمام منتخب أنغولا.


وقال أحد المتفاعلين في تغريدة على موقع "إكس"، إن "المدرب الركراكي لم يجد بعد الحلول لمشاكل المنتخب المغربي التي يعاني منها منذ نصف نهائي كأس العالم، رغم توفره على لاعبين من المستوى العالمي، إذ ظهروا تائهين في المباراتين الوديتين".

وأضافت تغريدة أخرى: "هذه النتائج لا تبشر بخير مع استمرار نفس المشكل رغم هذه الجودة من اللاعبين"، فيما قال آخر أن "الركراكي محدود فنيا ويجب عليه أن يمنح لمسة للمنتخب أو يرحل حتى لا يخسر المغرب هذه المواكب كاملة".

من جانبه، علق الركراكي على التعادل أمام المنتخب الموريتاني في تصريح لقناة "الرياضية"، مشيرا إلى أن "لم نكن في مستوانا الحقيقي"، وأكد على أن بعض الأخطاء وضعف الأداء، خاصة في الشوط الأول، كانت السبب وراء تلك النتيجة، مشيرا إلى ضرورة المزيد من التنسيق والانسجام بين اللاعبين الجدد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح