المزيد من الأخبار






خسارة كبيرة لأسود الأطلس: نايف أكرد يقترب من مغادرة الدوري الإنجليزي بقيامه بهذا الأمر


خسارة كبيرة لأسود الأطلس: نايف أكرد يقترب من مغادرة الدوري الإنجليزي بقيامه بهذا الأمر
ناظورسيتي: متابعة

تقترب رحلة الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، من محطة جديدة في مسيرته الكروية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كشفت صحيفة "ذي أتليتيك" البريطانية عن استعداد أكرد لخوض تحدي جديد، حيث أصبح متأكدا من رغبته في الرحيل، وقد باشر التحضيرات لهذه الخطوة بالتعاقد مع إدارة أعمال جديدة.

تشمل مهام الإدارة الجديدة تسيير شؤون مسيرة أكرد الرياضية، بما في ذلك استقبال ومناقشة العروض الواردة للاعب، وإدارة عمليات المفاوضات بالنيابة عنه.


وبحسب المصادر ذاتها، فإن وجهة أكرد المحتملة تتمحور حول دوري "روشن" السعودي، الذي أظهر اهتماما باللاعب، وعلى استعداد لدفع مبلغ يصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني لضمه.

تقارير سابقة أشارت إلى اهتمام فرق عدة بخدمات أكرد، في حين يتجه وست هام يونايتد نحو البحث عن بديل للمدافع المغربي، نظرا لتوالي إصاباته وغيابه المستمر عن التشكيلة الأساسية.

مغادرة أكرد، للدوري الإنجليزي والتوجه نحو الدوري السعودي يعتبر خبرا محزنا للجماهير المغربية، حيث يعتبر الدوري الإنجليزي واحدا من أبرز الدوريات في العالم ويعتبر وجهة محترمة للاعبي كرة القدم العالميين.

وترى الجماهير المغربية أن هذه الخطوة خسارة كبيرة لمنتخب المغرب، حيث أن الانتقال إلى دوري أقل تنافسية قد يؤثر سلبا على مستوى اللاعب وتطوره المهني، كما قد يؤثر على المنتخب الوطني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح