المزيد من الأخبار






خبير دولي في التحكيم يؤطر دورة تكوينية لفائدة حكام ومدربي رياضات الكيك بوكسينغ بالناظور


خبير دولي في التحكيم يؤطر دورة تكوينية لفائدة حكام ومدربي  رياضات الكيك بوكسينغ بالناظور
محمد زريوح

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصفات والرياضات المماثلة وبتعاون مع مندوبية وزارة الشباب والرياضة والمديرية الإقليمية للصناعة التقليدية، نظمت عصبة الريف يوم الأحد 15 يناير 2017 بقاعة الاجتماعات التابعة لمركب الصناعة التقليدية بمدينة الناظور، الدورة التكوينية لتأطير المدربين والحكام أشرف عليها الخبير الدولي ورئيس اللجنة الوطنية للتحكيم الأستاذ عبد الفتاح بوهلال.

وتم توزيع مراحل هذه الدورة إلى عدة محاضرات وعروض نظرية ومرئية استفاد منها ما يناهز 45 مدربا وحكما يمثلون بدورهم جل الجمعيات التابعة لعصبة الريف.

وقد تضمن برنامج هذه الدورة في مختلف مراحله تفعيل قوانين التحكيم والتي تمحورت حول رياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي، كما أنها كانت مناسبة للاطلاع على المستجدات والتعديلات الطارئة في مجال التحكيم.

وقد لقيت هذه الدورة التدريبية الخاصة بتأهيل المدربين والحكام نجاحا كبيرا وتجاوبا واسعا مع كافة المدربين و الحكام الحاضرين ذلك لتأهيلهم للدور المنوط بهم جهويا ووطنيا، حتى يتمكنوا من إبراز كفاءاتهم و خبراتهم الميدانية.

واختتمت هذه الدورة بتوزيع شواهد المشاركة على المستفيدين من طرف الخبير ذ. عبدالفتاح بوهلال المشرف على الدورة و السيد الحسين استيتو المدير الإقليمي للصناعة التقليدية و رئيس عصبة الريف السيد رمضان هراندو ورئيس اللجنة الإحتراف بعصبة الريف السيد عثمان العبدلاوي بحضور أعضاء المكتب المسير لعصبة الريف.







































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح