المزيد من الأخبار






حكيمي يغضب إنريكي بعد الخسارة أمام دورتموند


حكيمي يغضب إنريكي بعد الخسارة أمام دورتموند
ناظورسيتي: متابعة

أعرب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استيائه من تقديمهم الضعيف خلال مواجهة بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ما جعل المدرب الإسباني لويس إنريكي يعبر عن غضبه من الفريق.

أظهر حكيمي خيبة أمل واضحة بعد الخسارة بهدف نظيف أمام بوروسيا دورتموند، حيث لم يستطع الفريق الباريسي تطبيق التعليمات الصارمة التي وجهها لهم المدرب الإسباني.


وفي تصريحاته لقناة "كانال بلس"، قال حكيمي: "نشعر بالحزن بعد الهزيمة، فلم نتمكن من استغلال الفرص بشكل جيد خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف: "كان علينا التعامل بتركيز خاص مع الكرات الطويلة التي كان ينوي دورتموند استغلالها، حيث نبهنا المدرب لهذا الأمر خلال الأسبوع بأكمله".

وتابع نجم المنتخب المغربي: "سيطرنا على المباراة بأكملها، ولكن النتيجة لم تكن لصالحنا، والآن يتعين علينا التركيز على مباراة الإياب التي ستكون مختلفة على أرضنا ووسط جماهيرنا".

وختم حكيمي تصريحاته بالتعبير عن ثقته الكبيرة في فريقه، قائلا: "نحن على يقين بأننا سنكون قادرين على خلق الفرص مجددا في مباراة الإياب، وسنسعى جاهدين للعودة بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح