المزيد من الأخبار






حقيقة علاقة ياسين بونو بوصيفة ملكة جمال لبنان


حقيقة علاقة ياسين بونو بوصيفة ملكة جمال لبنان
ناظورسيتي: متابعة

في لحظة أثارت الجدل وسلطت الأضواء على حياة الحارس المرمى للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ياسين بونو، ظهر إلى جانب وصيفة ملكة جمال لبنان، ميرا الطفيلي، في إحدى المناسبات الاحتفالية في دبي. هذا الظهور أثار تساؤلات وتفسيرات كثيرة، خاصةً مع تداول الأخبار حول كونها حبيبته المزعومة.

كانت لحظة احتفال ياسين بونو ببداية العام الجديد في حفل فاخر أُقيم في دبي، حيث قام المطرب المصري الشهير عمرو دياب محور الحدث الذي شهد حضور عدد كبير من الشخصيات العربية المعروفة، بما في ذلك رجل الأعمال المصري أبو هشيمة ومقدمة البرنامج ميرا الطفيلي.

تداولت الصور ظهور بونو بجوار ميرا الطفيلي أثناء الحفل، وأثارت ضجة كبيرة، فزادت من فضول الجمهور وطرحت الكثير من التساؤلات، وذلك خاصةً بعد التقارير التي أشارت إلى انفصال بونو عن زوجته.


على الرغم من انتشار الشائعات، أكدت مصادر مقربة من ياسين بونو أن هذا اللقاء كان صدفة ولم يكن مخططا مسبقا. وأوضحت المصادر أن وجودهما في نفس الحدث لا يعكس وجود علاقة عاطفية بينهما.

في الواقع، نفت المصادر التكهنات حول هذا اللقاء، مؤكدةًأن ظهور بونو بجانب مقدمة البرامج الشهيرة كان غير مخطط له، وكان يهدف فقط للاستمتاع بوقت هادئ وقصير بعيدا عن التزاماته الرياضية. نافيا وجود علاقة بينهما.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الظهور أثار تفاعلا واسعا بين المتابعين، حيث وجهت انتقادات إلى ياسين بونو من قبل بعض الأفراد، في حين أكد آخرون الأخبار عن انفصاله عن زوجته إيمان. ولاحظ البعض غياب إيمان في لحظة تتويج بونو بجائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا، حيث كان يظهر برفقة والدته فقط.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح