المزيد من الأخبار






حفل اختتام الانشطة الرياضية بإعدادية بني سيدال‎


حفل اختتام الانشطة الرياضية بإعدادية بني سيدال‎
الهادي بيباح– بني سدال
أسدل الستار مساء الجمعة 26 ماي 2017 بفضاء التربية البدنية بإعدادية بني سيدال على برنامج الأنشطة الرياضية للموسم الدراسي 2016/2017 بإجراء المقابلة النهاية في دوري كرة القدم المصغرة و بتكريم عناصر الفرق الفائزة بجوائز قيمة و شواهد تقديرية.
و بحضور رئيس المؤسسة السيد بنعيسى صوالح و رئيس جمعية آباء و امهات التلاميذ السيد حسين التومي و رئيس جمعية ثرليللتنمية ببني سيدال السيد محمادياغلالة و أطر المؤسسة الإدارية و التربوية و تلاميذ و تلميذات الإعدادية، انطلقت أطوار حفلة اختتام الأنشطة الرياضية بالانشاد الجماعي للنشيد الوطني و بإجراء المقابلة النهائية في كرة القدم المصغرة ذكور بين فريق الثانية إعدادي 2 و الثالثة إعدادي 3.
و بعد انقضاء مدة جولتين متتاليتين من المحاولات المتكررة من كلا الفريقين المتنافسين لتسجيل هدف الفوز دون جدوى، تم الاحتكام لضربات الجزاء من أجل ترجيح كفة إحدى الفرق، حيث آلت نتيجة النزال الكروي لصالح فريق تلاميذ السنة الثانية إعدادي02.
و كانت هذه الأنشطة الرياضية التي أشرف عليها أستاذي التربية البدنية بالمؤسسة قد انطلقت بدوري في كرة القدم المصغرة ذكور مكونة من مجموعة واحدة و دوري في كرة اليد إناث في مجموعتين "الصغيرات و الفتيات.
و قد تمكن فريق تلميذات الأولى 1 من تصدر نتائج المجموعة الأولى لكرة اليد متبوعة بتلميذات فريق الأولى 4، فيما حصلت تلميذات الثالثة 1 على المرتبة الأولى ضمن مجموعة الفتيات، و تلميذات فريق الثالثة 4 على المرتبة 2. أما نتيجة دوري كرة القدم المصغرة ذكور فقد آلتلفريق الثانية 2.
و بتنسيق مع جمعية الآباء و جمعية ثرلي للتنميةتم توزيع مجموعة من الميداليات الرمزية الذهبية و الكؤوس و الشواهد التقديرية على الفرق المحتلة للمراتب الأولى، فيما وزعت الميداليات الفضية على وصفاءهم المحتلين للمراتب الثانية، و كذا منح جوائز لأحسن لاعب و لاعبة ضمن المجموعات الثلاثة.
كما تم بهذه المناسبة تكريم التلميذين محمد كروم و أسماء الراشيدي المحتلين للمراتب الأولى ضمن مسابقة ألعاب القوى الإقليمية المنظمة خلال شهر مارس المنصرم من قبل فرع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية بالمديرية الإقليمية، و كذا تكريم التلاميذ و التلميذات الخمس الحاصلين على الرتبة الأولى خلال المسابقة الثقافية البيئية التي أشرفت عليها جمعية الحي العمالي أواخر شهر أبريل مناصفة مع إعدادية محمد الزرقطوني حيث وزعت عليهم جوائز و شواهد تقديرية.
و تقديرا لمجهوداتهم المبذولة طيلة السنة الدراسية 2016/2017 للارتقاء بالأنشطة الرياضية داخل المؤسسة و خارجها، تم تكريم أستاذي التربية البدنية السيدين كريم فلوقي و يحيى عبدلاوي.
و اختتمت هذه الأمسية الختامية للأنشطة الرياضية بتنظيم جمعية آباء و أولياء التلاميذ لحفلة شاي على شرف المتفوقين من التلاميذ و التلميذات و باقي ضيوف المؤسسة.

































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح