المزيد من الأخبار






حزب الحركة الشّعبية بالناظور ينتخب امرأة على رأس الكتابة المحلية بحضور برلمانيي ومناضلي الحزب


حزب الحركة الشّعبية بالناظور ينتخب امرأة على رأس الكتابة المحلية بحضور برلمانيي ومناضلي الحزب
ناظورسيتي / محمد مقرش


شهد مقر حزب الحركة الشعبية بالناظور، صباح يوم السبت 20 دجنبر الجاري، انعقاد لقاء مع مكونات الحزب للإعلان بصفة رسمية عن الكتابة المحلية لمدينة الناظور والتي تولتها الدكتورة ليلى احكيم. وقد عرف هذا الجمع حضور مجموعة من الشخصيات المعروفة بحزب "الحركة الشعبية"، يتقدمهم البرلماني مختار غامبو الذي نوه بهذا الاختيار الصائب مؤكدا على دور المرأة الريفية السياسية في المضي قدما بالمجتمع المغربي والريفي بالخصوص .

الجمع افتتح بكلمة للمنسق الاقليمي سعيد الرحموني الذي أكد على ضرورة التغيير في مدينة أصبحت تعيش فوضى وعشوائية، في حين تناول عبد القادر أقوضاض خلال حديثه عن المشوار النضالي للحزب بالريف، وخاصة بمدينة الناظور، على أهمية استمرار الحزب في التقدم والاستمرارية واستعداده من جديد لبذل الجهد من أجل الرقي بهاته المدينة نحو مزيد من التنمية والتقدم ومظافرة الجهود .

بعدها تطرق "مختار غامبو" إلى ان اختيار ليلى احكيم في الكتابة المحلية، هو ضخ دماء جديدة في الهيكلة الحزبية، واعتبر أن اختيارها يعد ثمرة جهود المكتب الإقليمي الساعي الى توسيع نطاق الحزب بالمنطقة في أفق الاستعداد لمختلف الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.



















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح