المزيد من الأخبار






حزب التقدم و الاشتراكية يستعد لعقد مؤتمره الإقليمي بالدريوش بحضور وازن من القيادة الوطنية


حزب التقدم و الاشتراكية يستعد لعقد مؤتمره الإقليمي بالدريوش بحضور وازن من القيادة الوطنية
ناظورسيتي: خاص

علمت "ناظورسيتي" من مصادر موثوقة، ان حزب التقدم و الإشتراكية، يستعد بقوة لتنظيم مؤتمره الإقليمي الأول بإقليم الدريوش، وذلك تماشيا مع الديناميكية التي يعرفها الحزب على المستوى الإقليمي و الوطني.

وحسب نفس المصادر فقد إجتمع مؤخرا، ثلة من مناضلي وأطر الحزب بالمنطقة، وكذلك رؤساء وأعضاء الجماعات المنتمين للحزب بالريف، بمنزل الطيب البقالي، وبحضور الكاتب الإقليمي للحزب بالناظور و الدريوش محمد بولعيون، و أعضاء اللجنة المركزية لذات التنظيم، هذا الإجتماع الذي ترأسه عبد المنعم الفتاحي، عرف نقاشا حول قضية التنظيم، حيث تم الإطلاع على الورقة التنظيمية و التوجيهية التي أعدتها الكتابة الإقليمية للحزب. كما تم مناقشة الرسالة التي بعثها المكتب الإقليمي للأمين العام نبيل بن عبد الله. و التي تركز اساسا حسب نفس المصدر على ضرورة الإهتمام بإقليم الدريوش الفتي و الذي يحتل مكانة مهمة لدى جلالة الملك، كما تم تحديد تواريخ لعقد الجموع العامة بالجماعات التابعة لإقليم الدريوش.

و اكد نفس المصدر لناظورسيتي على ان المؤتمر الإقليمي الأول بالدريوش و الذي من المحتمل عقده أواخر الشهر القادم ستشارك فيه أسماء وازنة من القيادة الوطنية لحزب الكتاب و على رأسها نبيل بن عبد الله الأمين العام للحزب، و إبن المنطقة الحسين الوردي وزير الصحة، و كذلك إبن الريف عبد السلام الصديقي وزير التشغيل.

كما اكد نفس المصدر انه من غير المستبعد أن يحمل المؤتمر الإقليمي الأول بالدريوش عدة مفاجأت.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح