المزيد من الأخبار






حزب أنجيلا ميركل يتصدر الانتخابات التشريعية وفقا للنتائج الأولية


حزب أنجيلا ميركل يتصدر الانتخابات التشريعية وفقا للنتائج الأولية
ناظورسيتي: وكالات

تتجه الأحزاب الألمانية المحافظة برئاسة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الاتحاد الديمقراطي المسيحي والاتحاد الاجتماعي المسيحي، للفوز بالانتخابات الفيدرالية الألمانية بحصولها على نسبة 32.5 بالمئة من الأصوات.

ويحتل منافس ميركل الرئيسي الحزب الديمقراطي الاشتراكي المرتبة الثانية، بنسبة 20 في المائة، وفقا لما اظهره استطلاع للرأي أجرته إذاعة "أرد" اليوم الأحد.

وأفاد الاستطلاع أن حزب البديل الألماني اليميني، قد يأتي ثالثا بنسبة 13.5 بالمئة من الأصوات، وقد يحصل الحزب الديمقراطي الحر الليبرالي على 10.5 بالمئة من الأصوات، بينما يحصل حزب الخضر على 9.5 بالمئة.

ومن بين الأحزاب الأخرى، التي من المحتمل أن تدخل البرلمان الألماني حزب اليسار (داي لينك) الذي حصل على نحو 9 بالمئة من الناخبين.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 24/09/2017 18:17
بسم الله الرحمان الرحيم.قال تعالى"غلبت الروم في أدنى الارض,وهم من بعد غلبهم سيغلبون,في بضع سنين.ولله الامر من قبل ومن بعد,ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله,ينصر من يشاء,وهو العزيز الرحيم"يوم انتصر الروم على الفرس فرح المسلمون,ونزلت هذه الاية الكريمة تؤكد هذه الفرحة.,انا اليوم في ألمانيا يحق لي أن أقول"الحمد لله فاوت المستشارة المحترمة الطيبة الحنونة الذكية المتواضعة التي تحترم الجميع وتعمل من اجل مصلحة الانسانية جمعاء.فأنا صراحة منذ دخولي الى هذا البلد السعيد وانا أتعاطف قلبا وقالبا مع قياديي جزب الديموقراطي المسيحي وكنت أنبهر بشخصية هلموت كول رغم أنه في ذلك الوقت كانوا يفضلون الحزب الاجتماعي,واليوم والحمد لله جميع الالمان تقريبا المنحدرين من اصول اجنبية زكوا هذه البطلة الرائعة لمدة اربع سنوات اضافية لتحطم الرقم القياسي هنا في المانيا وستصل ان شاء الله جلوسها على كرسي الحكم 16 سنة.زمن حقي ان اكون اليوم سعيد بهذا الفوز الرائع

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح