المزيد من الأخبار






حجز 22 كلغ من "إكستازي" وافدة على ميناء بني أنصار والأمن يتعقب أثرها لتحديد هوية صاحبها


حجز 22 كلغ من "إكستازي" وافدة على ميناء بني أنصار والأمن يتعقب أثرها لتحديد هوية صاحبها
ولـيد بدري | حـليم أعكاو

أوردت مصادر موقع ناظورسيتي، أن زمرة جمارك ميناء المسافرين بالبلدة الحدودية بني أنصار، وضعت يدها نهار اليوم الـأحد 25 يونيو الجاري، على كمية كبيرة من الأقراص المحظورة من نوع "إكستازي"، بعد ضبطها محمّلة داخل حقيبة على متن حافلة للنقل الدولي قادمة من الديار الأوروبية.

وبـحسب مصادرنا، فإن الحقيبة التي كانت معبأة بنحو 22 كيلوغراماً من حبوب "الإكستازي"، داخل علبٍ كارتونية للحلويات، تمّ إرسالها من الديار الألمانية على متن الحافلة الخاصة بنقل المسافرين، في اتجاه مدينة بركان، حسب وثيقة التوصيلة.

وبـناء على المعطيات التي تتوفر عليها ناظورسيتي، فإن عناصر جمركية رافقت "الحقيبة" التي تضم 52,500 قرص إكستازي تبلغ قيمة القرص الواحد 150 درهم، على متن الحافلة، متعقبةً أثرها صوب مدينة بركان، قصد التوّصل إلى تحديد هوية الذي كان في انتظار تسلّمهـا بغية إجراء تحقيق معه، استكمالا لبحثها الأمني بهذا الخصوص.



1.أرسلت من قبل brucelee في 26/06/2017 10:54
karkoubi extazi ect sont fabrique au maroc,par les compagnys marocaine de produit medicales, il y a une mafia des riches qui on detruit les marocains pour l argent
avec une pellule tu peut tue ta mere
les drogues de karkoubi sont fabrique au maroc,et distribute au frantiere ect
si je travaille a la police je peut prendre une valise et ecrire un nom ds la valise et l envoye a l address d un melitan
et pour quoi le paye de provenance n on pas de scaner

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح