المزيد من الأخبار






جَمعويّون يُجمعون على نجاح احتضان التظاهرة الافريقية لكرة اليد بالناظور


جَمعويّون يُجمعون على نجاح احتضان التظاهرة الافريقية لكرة اليد بالناظور
محمد زريوح

أعربت فعاليات رياضية بالناظور عن يقينها بأن جميع مكونات فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد ستنجح في تنظيم البطولة الإفريقية لكرة اليد، والتي ستجرى خلال الفترة الممتدة من 20 أكتوبر إلى 02 نونبر 2015 من العام الجاري، مبرزا أن المكتب المسير لفريق الهلال لديه جميع الإمكانيات لتنظيم هذه التظاهرة الإفريقية.

وأضافت ذات الفعاليات أن اختيار الاتحاد الافريقي للناظورعاصمة لافريقيا لم يأت اعتباطا بل لأنه يشهد صحوة في مختلف القطاعات ويتوفر على فنادق وقاعات في أحسن حلة ناهيك عن حنكة القائمين في تسيير الفريق المضيف للتظاهرة.

البطولة الإفريقية لفئتي الذكور والاناث ستنطلق يوم 20 أكتوبر الى غاية 2 نونبر 2015 بكل من قاعات « الناظور، سلوان، العروي »، حيث يعد اختبارا حقيقيا للوقوف على قدرة المغرب بصفة عامة ومدينة الناظور خاصة لتنظيم النسخة 37 من بطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة اليد.

الفعاليات ناشدت في الأخير كل المسؤولين والغيورين عن القطاع الرياضي بالاقليم وكذا المؤسسات الاقتصادية والشركات لدعم التظاهرة الكبرى والوقوف الى جانب الرئيس » سليمان أواغ » من أجل تحقيق الأهداف المسطرة وتشريف المدينة أحسن تشريف.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح