المزيد من الأخبار






جمعية شباب سلوان تحيي أمسية رياضية و تكرم مجموعة من أبطال عصبة الريف


جمعية شباب سلوان تحيي أمسية رياضية و تكرم مجموعة من أبطال عصبة الريف
الهادي بيباح – مراد ميموني

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية وبنسيق مع عصبة الريف للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ تنضم جمعية شباب سلوان أمسية رياضية للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ بمناسبة عيد ميلاد صاحب السموالملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن نهاريوم الأحد 24 ماي 2015 على تنظيم أمسية رياضية متنوعة بالقاعة المغطاة للرياضات بالناظور في رياضتي و الفول-كنتاكت في فئة البراعم و الفتيان و الكيك-بوكسينغ شبان وشبات.

و قد شارك في أطوار هذه الأمسية الرياضية التي تواصلت طوال نهار الأحد أزيد من 220 رياضي و رياضية في الكيك-بوكسينغ و الفول-كونتاكت المنضوين تحت لواء عصبة الريف من مدن التالية العروي وسلوان و الناظور و زايو وبني انصار و الحسيمة و العيون الشرقية ...

و قد تم توزيع ميداليات و كؤوس على الفائزين في الأصناف الرياضية المختارة حسب الأوزان المختلفة، كما تم توزيع شواهد تقديرية و تأهيلية على كل المشاركين و المشاركات خلال هذه البادرة الرياضية.

و بهذه المناسبة أشرفت الجمعية المنظمة على تكريم مجموعة من أبطال المنتمون لعصبة الريف الذين تألقوا وطنيا و عربيا ودوليا و يتعلق الأمر بكل من : نبيل أسمار بطل المغرب في رياضة الطاي بوكسينغ شبان خلال 2015، يوسف أعلال بطل المغرب في رياضة الملاكمة الفرنسية موسم 2014، إبراهيم عواد بطل المغرب في رياضة الطاي بوكسينغ موسم 2015، إكرام الحرشي بطلة المغرب في رياضة اللايت-كونتاكت موسم 2014 و إدريس الجلطي وصيف بطل العرب في رياضة الفول-كونتاكت و الذي شارك في البطولة العربية خلال سنة 2014 بمدينة اكادير و في بطولة العالم لرياضة الفول-كونتاكت بتركيا.

كما قامت الجمعية المنظمة بهذه المناسبة بتكريم كل من باشا بلدية الناظور- باشا بلدية سلوان سابقا- السيد إدريس دكوج، مندوب وزارة الشباب و الرياضة السيد عبد الله مجاهد و رئيس عصبة الريف السيد رمضان هراندو.



















































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح