المزيد من الأخبار






جمعية سائقي و مستغلي سيارات الاجرة الصغيرة بالناظور يصدرون بيانا للرأي العام على خلفية مقتل زميلهم في العمل‎


جمعية سائقي و مستغلي سيارات الاجرة الصغيرة بالناظور يصدرون بيانا للرأي العام على خلفية مقتل زميلهم في العمل‎
شفيق الزروالي- مراد ميموني

أضرب العاملون بقطاع سيارات الاجرة الصغيرة بمدينة الناظور صباح اليوم عن العمل تضامنا مع زميلهم فؤاد .ل الذي تعرض لجريمة قتل شنعاء على يد عصابة إجرامية أثناء مزاولته لعمله خلال فترة الليل ، وكذا بسبب تردي الأوضاع الأمنية الخاصة بهم.

وقد أصدرت جمعيتهم بيانا استنكرت فيه هذه الجريمة الشنيعة، مطالبة الجهات المسؤولة بالتحرك العاجل للكشف عن مرتكبيها، كما طالبت السلطات بالعمل على توفير الأمن والحماية لسائقي سيارات الأجرة، سيما وأن الجمعية سجلت تكرار حالات الاعتداء الجسدي والسرقة المنظمة لسائقي سيارات الأجرة.

و طالب سائقي و مستغلي سيارات الاجرة الصغيرة بالناظور في البيان ذاته الذي تتوفر ناظورسيتي على نسخة منه الجهات الامنية المركزية بتعزيز المنطقة الامنية للناظور بالعناصر الامنية اللازمة تماشيا مع التطور العمراني و السكني الحاصل بالمدينة كما دعا البيان ايضا الى تكثيف دوريات الامن الليلية خصوصا بالأحياء الهامشية ..

كما اشار البيان ذاته الى ان مكتب الجمعية سيتابع عن كثب تحقيقات الامن بخصوص هذه الجريمة الشنعاء التي تعرض لها زميلهم داعين في الوقت نفسه جميع السائقين الى إتخاذ كافة التدابير الاحتياطية و الاحترازية و إستعدادهم لاتخاذ الخطوات التي سيدعو لها مكتب الجمعية.
































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح