المزيد من الأخبار






جمعية تجار وحرفي دار الكبداني تنظم لقاءاً تواصليا مع رئيس جماعة دار الكبداني


جمعية تجار وحرفي دار الكبداني تنظم لقاءاً تواصليا مع رئيس جماعة دار الكبداني
ناظورسيتي | هشام اليعقوبي
عقدت جمعية تجار وحرفي دار الكبداني صبيحة يوم أمس الخميس 16 مارس الجاري، لقاءاً تواصلياً مع رئيس المجلس الجماعي السيد: “أحمد بهاك” لمناقشة قرار صدره هذا الأخير.

اللقاء التواصلي عرف حضوراً وازناً من طرف تجار المنطقة ، جاء على إثر القانون الصادر في حقهم الذي يلزمهم على أداء ضريبة على إحتلال الملك العام، و ذلك بأداء 5 دراهم على المتر الواحد كل 3 أشهر.
هذا القانون الذي ترفضه الجمعية باسم تجار المنطقة، و التي تتوعد بالتصعيد في أشكالها الإحتجاجية لإسقاطه، واجهه إلحاح الرئيس على تطبيقه دون أي نقاش في الموضوع.







































1.أرسلت من قبل محمد 3 في 20/03/2017 19:10
الحل الوحيد هو ارجاع الملك العمومي للعموم. هل يعقل ان يحتل التجار الرصيف و ارغام الراجلين مزاحمة السيارات في الطريق الضيق اصلا؟ على ارباب المقاهي وضع كراسيهم داخل المقاهي و على اصحاب الدكاكين وضع سلعهم داخل الدكان.... على الجماعة حماية الراجلين و ازالة الحواجز سواء الاسمنتية او الحديدية التي تعرقل السير في الرصيف (الملك العمومي)... هل ترضيك يا رئيس الجماعة تلك الفوضى الخلاقة في الشارع الرئيسي؟ ألم تلاحظ الاختناق الذي تسبب فيه احتلال الملك العمومي؟ و كمثال من اين تمر و انت راجل بين البريد و المقهى؟ الرصيف احتلت جوانبه من طرف التجار و الطريق احتلته السيارات المتوقفة و ما تبقى يشكل خطورة على المارة بسبب السياقة المتهورة من البعض

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح