المزيد من الأخبار






جمعية تجار المركب التجاري بالعروي تستعرض عددا من الإختلالات التي يعيشها المركب في شكاية الى وكيل الملك‎


جمعية تجار المركب التجاري بالعروي تستعرض عددا من الإختلالات التي يعيشها المركب في شكاية الى وكيل الملك‎
ناظورسيتي:

وجهت جمعية تجار المركب التجاري بالعروي شكاية الى وكيل الملك بابتدائية الناظور تسرد فيها عدد من الاختلالات الادارية و القانونية يقوم بها المكلف بشؤون المركب التجاري بالعروي ضدا على مصلحة التاجر و التجار على حد تعبيرهم..

ويقول المشتكون في نص الشكاية التي تتوفر ناظورسيتي على ان المكلف بشؤون المركب التجاري لا يسلم للتجار تواصيل الكراء الشهري ويقوم في حالة خروج التاجر من المحل الذي يكتريه على إرغام التجار على التوقيع و المصادقة على التنازل من طرف واحد أي من طرف المكتري فقط و بالتالي فإن هذا التنازل لا يعد قانونيا الا اذا وقع من الطرفين..

ويضيف المشتكون في نص الشكاية أن المشتكى به أي المكلف بشؤون المركب التجاري يحتفظ بنسخ عقود الكراء و لا يسلم نسخة من عقد الكراء المبرم بينه و بين التاجر بل تضيف الشكاية ان المعني بالأمر يعمد الى كراء بعض المحلات التجارية دون عقد الكراء في خرق سافر للقانون المنظم للكراء ...

ويطالب تجار المركب التجاري في نص الشكاية من السلطات القضائية تحريك المتابعة في حق هذا الشخص بشكل عاجل إنصافا لعدد من التجار الذين تعرضوا لمشاكل نتيجة هذه الاختلالات التي تسبب فيها المعني بالامر ..





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح