المزيد من الأخبار






جمعية الفنون للثقافة والمسرح في حفل إفطار خيري بمقر الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور


جمعية الفنون للثقافة والمسرح في حفل إفطار خيري بمقر الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور
إلياس حجلة - حمزة حجلة

سعيا منها إلى إبراز دور الشباب في ترسيخ القيم المجتمعية والإنسانية البناءة، وفي مبادرة محمودة تتماشى وشهر رمضان المبارك، أشرفت جمعية الفنون للثقافة والمسرح عشية يوم الجمعة 24 يونيو الجاري، على تنظيم حفل إفطار خيري بمقر الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور، جمع نزلاء هذه الأخيرة من الأطفال بمنخرطي الجمعية المنظمة وعدد من المتعاطفين معها.

وقد أفلح الفريق المتطوع من أعضاء ومنخرطي جمعية الفنون للثقافة والمسرح، منذ اللحظات الأولى من التحاقهم بمقر الجمعية الخيرية، في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال، بعد أن نظموا حفلا فنيا تضمن فقرات إنشادية وفكاهية وترفيهية من إبداع مواهب محلية، من أجل إخراج نزلاء الجمعية من الإحساس بالوحدة والنسيان وخلق جو عائلي حميمي بينهم وبين الحاضرين من الزوار.

وقد لقيت هذه المُبادرة الإنسانية استحسان وتَنويه الإدارة القائمة على الجمعية الخيرية، واعتبرتها بمثابة دعوة لباقي فعاليات المجتمع المدني الناشطة بمدينة الناظور للالتفات لمثل هذه المرافق التي تضم فئات اجتماعية تستلزم عناية استثنائية.

من جهتها تتقدم جمعية الفنون للثقافة والمسرح بالشكر الجزيل لكل من مد لها يد العون وساهم في إنجاح هذه المبادرة سواء من قريب أو من بعيد.

































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح