المزيد من الأخبار






جمعية الشروق للتنمية و الخدمات الاجتماعية ببوهراوة تنظم حملة تنظيف و تحسيس بجماعة بوعرك‎


جمعية الشروق للتنمية و الخدمات الاجتماعية ببوهراوة تنظم حملة تنظيف و تحسيس بجماعة بوعرك‎
نظمت جمعية الشروق للتنمية و الخدمات الاجتماعية ببوهراوة بوعرك بالتنسيق مع السلطات المحلية وجماعة بوعرك حملة تنظيف و تحسيس تحت شعار ( معا جميعا من اجل حي بدون اكياس بلاستكية).

وقد عرفت هاته الحملة المباركة مشاركة فعالة من لدن ابناء الحي الدين خراجوا لتبليغ رسالة واضحة وبليغة لكل من سولت له نفسه التلاعب بصحتهم خدمة لمصالح شخصية.

وتجدر الاشارة ان الحملة، التى استغرقت حوالي 11 ساعة، تميزت بفترتين اساسيتين حيت عمل مكتب الجمعية معية ابناء الحي الغيورين خلال الفترة الصباحية على جمع النفايات التى كانت متناثرة بكثافة وبشكل عشوائي مما ادى الى تشكيل بؤر سوداء في قلب الحي ترمى فيها النفايات الصلبة وحتى السائلة بدون اي رقابة مما ينعكس سلبا على جمالية الحي وسمعته.و ارتأت الجمعية خلال الفترة المسائية الى التركيز على أطفال الحي ودلك باقامة أمسية تحسيسية في مجال النظافة، عرفت تقديم عروض تنشيطية فنية و ألعاب تربوية هادفة ( اناشيد مسابقات، العاب بهلوانية، فقرات موسيقية، واسئلة في الثقافة العامة)تحت اشراف رئيس الجمعية الاستاد محمد القروي والسيد الكاتب العام محمد اشلواو بمساعدة طاقم الجمعية.

وفي مايتعلق بالتغطية الاعلامية فقد شرفت القناة الوطنية الثامنة( تمازيغيت) جمعية الشروق بحضورها الوازن، حيت ستدرج تصريحات مجموعة من اعضاء الجمعية ضمن فقرات احدى برامجها التي ستبت لاحقا. و قد رحب مكتب الجمعية بهاته الالتفاتة حيت ستسمح بالتعريف بمجهودات الجمعية في المجال البيئ.

و قد لقي هذا النشاط استحسانا كبيرا من طرف المشاركين و كذا من ساكنة الحي ملحين و مطالبين من اعضاء الجمعية بالمضي قدوما في تنزيل اهداف الجمعية.

و في الأخير تتقدم جمعية الشروق للتنمية و الخدمات الاجتماعية لبوهراوة بالشكر الجزيل لجميع المساهمين في هذه الحملة من بعيد و قريب و بالشكر الخاص إلى ممثلي الجماعة القروية لبوعرك و على رأسهم السيد الرئيس وممثل المنطقة والسلطة المحلية وسائقي الشاحنة والجارفة وكل من ساهم في هذه الحملة











































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح