المزيد من الأخبار






جمعية الرحمة تنهي "حملة شتاء" دافئ و تبرمج أزيد من 5 الآلف قفة رمضانية لفائدة المحتاجين‎


جمعية الرحمة تنهي "حملة شتاء" دافئ و تبرمج أزيد من 5 الآلف قفة رمضانية لفائدة المحتاجين‎
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

تواصل جمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية و شريكتها الاغاثة الاسلامية أنشطتهما الخيرية و الاجتماعية التي تهم بالأساس مساعدة الفقراء و المحتاجين و كل الذين يعانون من وضعية هشاشة بعدد من المناطق القروية و الجبلية بالمغرب..

فبعد حملة "شتاء دافئ 2016" التي وزعت خلالها الجمعية 3500 حصة من المؤونة بمختلف مناطق المغرب و تضمنت مواد غذائية ، أغطية و ملابس شملت مناطق و أقاليم الناظور ، الدريوش ، الحسيمة تاوريرت، العيون الشرقية ،جرادة ،بوعرفة، فكيك، بني تجيت ،جرسيف ،اوطاط الحاج ، صفرو و بولمان ..و استهدفت أساسا سكان المناطق النائية والجبلية المتضررين من قساوة البرد.. برمجت الجمعية خلال إحتماع لها يوم أمس الثلاثاء أزيد من 5000 قفة رمضانية في إطار حملة عطاء سيتم توزيعها ايضا بمناطق عدة بالمغرب..

وتستهدف جمعية الرحمة رفقة شركائها من خلال هذه الحملات التضامنية تقديم المساعدة الاجتماعية والخيرية لفائدة الأسر التي تعاني من الهشاشة خاصة النساء الارامل و الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة و الأيتام حيث تخصص لهم منحة شهرية بالإضافة الى تتبع مسارهم العلمي من خلال دعمه بعدد من الانشطة الثقافية و التربوية الهادفة الى تخفيف ألم اليتم و تعويضه و بث روح الأمل في نفوسهم ..

و حملت جمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية منذ تأسيسها هم مساعدة المحتاجين ورعايتهم والعمل على التحسين من ظروفهم المعيشية من خلال عدد من الحملات الاجتماعية و الخيرية و المشاريع الاحسانية الهادفة الى نشر الخير و الاحسان اينما حلت و ارتحلت تماشيا مع أهدفها النبيلة في إشاعة قيم التضامن و التكافل في المجتمع .



















































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح