المزيد من الأخبار






جمعية الأمل للرياضة والتنمية تنجح في تنظيم النسخة الأولى من دوري الإقليمي لفرق الأحياء


جمعية الأمل للرياضة والتنمية تنجح في تنظيم النسخة الأولى من دوري الإقليمي لفرق الأحياء
محمد زريوح

في إطار الأنشطة الرياضية المبرمجة للموسم 2014 . 2015 وإستعدادا للإستحقاقات القادمة نضمت جمعية الأمل للرياضة والتنمية بالقاعة المغطاة بالناظور يوم الأحد 22 فبراير , النسخة الأولى للدوري الإقليمي لكرة القدم لفرق الأحياء في فئة » الكتاكيت » وذلك بمشاركة كل من جمعية أسود الغد لزايو وجمعية شباب العمران سلوان بفريقين . وكذا جمعية الأمل للتنمية المستدامة إحدادان . إضافة إلى مدرسة الأمل بفريقين .

وقد عرف هذا الدوري تنظيما محكما من اللجنة المنضمة للدوري ولم تتخله أي حالة يمكن أن تأثر على السير العادي للدوري . حيث انطلقت الفترة الصباحية بالمباريات الإقصائية وقد عرفت تأهل كل من جمعية أسود الغد زايو وجمعية شباب العمران » أ » عن المجموعة الأولى . ومدرسة الأمل وجمعية شباب العمران » ب » . إلى النصف النهائي .

وفي مباريات النصف النهائي تأهل كل من جمعية شباب العمران بعد فوزه على مدرسة الأمل . وجمعية أسود الغد لزايو الذي انتصر على جمعية شباب العمران » أ » .

في الفترة المسائية أجريت مقابلة الترتيب بين مدرسة الأمل وجمعية شباب العمران » ب » والتي انتهت للأخير بالضربات الجزاء .

وفي الأخير تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالرتبة الأولى والثانية والثالثة إضافة إلى جائزة أحسن لاعب التي فاز به اللاعب » حسين الخواجي » عن جمعية أسود الغد . وجائزة الهداف الذي فاز به « سفيان الطاهري » عن جمعية شباب العمران .

وللإشارة فإن الحكام الذين قادوا مباريات الدوري هم « عبد الرحمان البركاني » و » بولعيون زكرياء » عن عصبة الشرق لكرة القدم
































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح