المزيد من الأخبار






جمعية الآباء بمدرسة "أقوضاض" بالعروي تؤكد إتساخ المؤسسة وانتشار الديديان فيها وتصدر بيانا استنكاريا


جمعية الآباء بمدرسة "أقوضاض" بالعروي تؤكد إتساخ المؤسسة وانتشار الديديان فيها وتصدر بيانا استنكاريا
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

أكدت جمعية الاباء واولياء التلاميذ بمدرسة اقوضاض الابتدائية بمدينة العروي أن جميع الصور التي نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي والجرائد الإلكترونية ، للوضعية التي تعيشها المؤسسة صحيحة وعاينت الوضع عن قرب داخل المؤسسة .

وفي تصريح لرئيس الجمعية قال "اؤكد ما تم نشره على موقعكم ناضور ستي المتعلق بالديدان في احواض المراحل بعد زيارتي للمؤسسة عاينت المشكل بأم عيني و حين استفسرت عن الامر أكد لي بعض الشهود ان المنظفة لم تظهر الى المؤسسة منذ ما لا يقل عن 20 يوما"

واصدرت أعضاء الجمعية بيانا استنكاريا حول ما آلت اليه الاوضاع داخل هذه المؤسسة ، موضحين للرأي العام ان الحالة البيئية للمؤسسة أضحت تشكل خطرا على التلاميذ مطالبين من الجهات المعنية التدخل لفتح تحقيق في الموضوع.

هذا وكانت ناظورسيتي قد كشفت من خلال مجموعة من الصور التي توصلت بها عن حجم القذارة والوساخة التي طالت مرافق المدرسة المعنية، إلى درجة انتشار الديدان في مختلف زواياها وغياب ابسط شروط النظافة .




1.أرسلت من قبل علي ناصر في 30/04/2017 15:02 من المحمول
السلام عليكم
واين كان السيد الريءس حتى وصلت الاوضاع الى ما وصلت اليه؟ اليس من مهمته الاطلاع شبه يومي على احوال التلاميذ والموسسة نيابة عن الاباء؟ ام انه انتخب لغرض اخر لا يعلمه الا هو ومن يساندونه. كفا من التملص من المسوولية وقدم الحساب عوض التهرب.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح