المزيد من الأخبار






جماهير "حلالة بويز" ممنوعة من التنقل إلى الناظور لأن الأخير لا يتوفر على ملعب


جماهير "حلالة بويز" ممنوعة من التنقل إلى الناظور لأن الأخير لا يتوفر على ملعب
ناظورسيتي: متابعة

أثار قرار السلطات المحلية في مدينة الناظور بمنع تنقل جماهير النادي القنيطري الرياضي إلى المدينة، خلال مباراتهم المرتقبة ضد فريق فتح الناظور في إطار الجولة الـ22 من بطولة القسم الوطني هواة، جدلا واسعا في الأوساط الرياضية.

تعتبر مباراة القنيطري مع فتح الناظور حاسمة للفريقين، حيث يسعى القنيطري لتحقيق نتيجة إيجابية لتقليص الفارق بينه وبين المتصدر اتحاد يعقوب المنصور، بينما يبحث فتح الناظور عن ثلاث نقاط للتخلص من موقعه في أسفل جدول الترتيب.

وبينما يحتل فريق النادي القنيطري المركز الثاني في الجدول برصيد 38 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر، يتواجد فريق فتح الناظور في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.


لم تصدر السلطات المحلية أي توضيحات حول أسباب هذا القرار، مما أثار تساؤلات كثيرة حول الدوافع الحقيقية وراءه.

ووفق مراقبين، يعزى سبب منع الجماهير من التنقل إلى الناظور إلى افتقاد المدينة إلى ملعب كرة قدم يتسع لاستضافة عدد كبير من الجماهير، مما دفع السلطات المحلية لاتخاذ هذا القرار.

وقد اعتبرت الجماهير الناظورية هذا الواقع مخجلا ووصمة عار على المسؤولين الذين تداولوا على المناصب في وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمسؤولين المحليين.

هذا ووجه نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي انتقادات شديدة لعدم توفر إقليم الناظور، الذي يضم ساكنة تزيد عن 600 ألف نسمة، على ملعب كرة قدم يتسع للجماهير، واعتبروا هذا الوضع فضيحة كبيرة، تكشف عن الإهمال الذي يعاني منه القطاع الرياضي في المنطقة على غرار باقي القطاعات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح