المزيد من الأخبار






جماعة الناظور تضفي جمالية خاصة على المدينة صباح العيد


جماعة الناظور تضفي جمالية خاصة على المدينة صباح العيد
ناظورسيتي: جابر.ز - محمد العبوسي

وقفت مصالح جماعة الناظور رفقة السلطات المحلية ليلة كاملة على افتتاح وتنقية وتجهي عدد من الفضاءات بالمدينة استقبالا ليوم الفرحة عيد الفطر السعيد.

وبرزت ثمار عمل دؤوب للمصالح المعنية بالنظافة تحت إشراف الجماعة في رونق أضفته صباح اليوم على عدد من النافورات والمساحات الخضراء بدؤ من مدخل المدينة إلى وسطها.

جدير بالذكر أن مدينة الناظور شهدت ليلة بيضاء استثنائية، حيث نظمت جماعة الناظور، بتنسيق مع السلطات المحلية ومختلف المتدخلين، حملة شاملة لتنظيف الأسواق والساحات والشوارع الرئيسية في المدينة، وذلك استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.


انطلقت الحملة في وقت متأخر من مساء أمس، واستمرت طوال الليل إلى غاية الساعة الثامنة صباح اليوم. وشارك فيها عدد كبير من عمال النظافة، مدعومين بآليات ولوجيستيك مهم، لضمان نظافة شاملة لكافة أرجاء المدينة.

وقد شملت الحملة تنظيف الأسواق والأماكن العامة، وإزالة القمامة والأتربة، من الشوارع والأرصفة، وإعادة تنظيف بعض المساحات الخضراء.

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص جماعة الناظور على إضفاء أجواء جميلة ونظيفة على المدينة خلال أيام العيد، وتوفير بيئة صحية وآمنة للسكان والمواطنين.

وقد لاقت هذه الحملة استحسانا كبيرا من طرف ساكنة المدينة، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من طرف عمال النظافة وجماعة الناظور والسلطات وكافة المشاركين في الحملة.

وفي سياق متصل، دعت جماعة الناظور المواطنين إلى التعاون معها للحفاظ على نظافة المدينة، وعدم رمي القمامة في الأماكن العامة، وذلك للحفاظ على المجهودات المبذولة وجمال المدينة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح