المزيد من الأخبار






جريدة الصباح تتهم أشخاصا بمحاولة ادخال هاتف نقال لقائد حراك الريف


جريدة الصباح تتهم أشخاصا بمحاولة ادخال هاتف نقال لقائد حراك الريف
متابعة:الصباح

أحبط موظفو السجن المحلي عين السبع، محاولة جديدة لتسليم ناصر الزفزافي هاتفا محمولا به كاميرا، بعد أن ألهمت الأقدار الإلهية حارسا، نجح في العثور على هاتف محمول به كاميرا، مدسوسا في جوارب مسن، كان في زيارة لابنه، اليوم (الأربعاء).

وحسب ما أوردته جريدة الصباح الورقية، فقد أدى تفتيش الزائر إلى العثور على الهاتف مخفيا في جوارب الرجل، ما دفع الحراس إلى إبلاغ المدير، ثم تسلسلت بعد ذلك الإجراءات بإبلاغ النيابة العامة والشرطة القضائية.

وكان الهاتف موجها حسب جريدة “الصباح” إلى ابن الموقوف، وهو نزيل يوجد بالجناح الذي يؤوي الزفزافي، ما يدل على أن تنسيقا جرى بين المعتقلين لتمكين زعيم حراك الريف من هاتف به كاميرا، لاستئناف نشاطه في نشر الفيديوهات والأوديوات، لكن اليقظة حالت دون ذلك.

ومعلوم أن الأربعاء مخصص لزيارة معتقلي حراك الريف، إذ جرى في اليوم نفسه حجز بطاقة تخزين، بحوزة امرأة كانت هي الأخرى في زيارة لسجين بالمركب السجني نفسه.

وأبدت الإدارة تعاملا صارما في ما يخص تمرير الممنوعات، كما حجزت كميات من المخدرات والأشياء الممنوعة، لدى زوار، ضمهن نساء، استعن في إخفائها بأجهزتهن التناسلية، حتى ينجحن في تمويه المفتشين، إلا أن محاولاتهم فشلت بسبب يقظة موظفي وموظفات الإدارة العامة للسجون.



1.أرسلت من قبل Missan في 15/03/2018 14:07 من المحمول
Nador City Tu n’a. Aucune place à nador allez y vous faire foutre Les traitres!!!

2.أرسلت من قبل berkani في 15/03/2018 17:50 من المحمول
vive hamouchi

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح