المزيد من الأخبار






ثنائي هولندي قدم عروضا مذهلة في رياضة فلاي بورد ببحيرة مارتشيكا شدت انتباه زوار المدينة


ثنائي هولندي قدم عروضا مذهلة في رياضة فلاي بورد ببحيرة مارتشيكا شدت انتباه زوار المدينة
ناظورسيتي:توفيق بوعيشي-الياس حجلة

قدم ثنائي هولندي عرض مذهل لزوار مارتشيكا في رياضة الفلاي بورد البحرية التي تعد من أكثر الرياضات البحرية تشويقا واثارة ، حيث انها تتيح للمشارك فيها فرصة التحليق في السماء والقيام بحركات بهلوانية وسط المياه ،و قد شد هذا الثنائي انتباه عدد كبير من المواطنين احتشدوا لمشاهدة عروضهم المذهلة..

و استطاعت هذه العروض المثيرة في ظرف وجيز ان تجذب اهتمام شرائح مختلف من زوار المدينة خاصة الاطفال الصغار الذين ابدوا اعجابه واستمتاعه بما قدمه الثنائي الهولندي من عروض شيقة في حين احتشد عدد كبيرمنهم امام البحيرة لمتابعتها عن قرب و التقاط الصور التذكارية لمشاهدها المذهلة..

احد مقدمي هذه العروض عبر لناظورسيتي عن سعادته للمشاركة في هذا العرض ببحيرة مارتشيكا لأول مرة وزيارته لمدينة الناظور التي تعرف عليها عن طريق صديقه الريفي المقيم بهولندا مبديا شكره للسلطات التي قدمت له الترخيص اللازم لتقديم هذه العروض و للجمهور الذي تفاعل معه بشكل جيد.

هذا وتعد فلاي بورد أو اللوح الطائر أحدث وسائل الترفيه في مياه البحر، حيث تمنحك فرصة ركوب الدراجة وركوب الأمواج والتزلج على المياه في آن واحد ،وتعمل فلاي بورد Fly board عبر نظام تشغيل يسمح للماء المضغوط في دفع دراجتك الى الاعلى بجهاز تحكم وفقا الرغبة








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح