المزيد من الأخبار






ثانوية العروي2 تحتفل بتلاميذه المتفوقين بالمركب الإجتماعي


ثانوية العروي2 تحتفل بتلاميذه المتفوقين بالمركب الإجتماعي
مصطفى لزعر

بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2014/2015 نظمت جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية العروي الإعدادية 2 حفلا تكريميا على شرف التلاميذ المتفوقين بالمركب الاجتماعي بالعروي، وذلك مباشرة بعد صلاة التراويح مساء يوم الأربعاء.

حيث استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على الحاضرين أحد التلاميذ، بعدها جاءت كلمة السيد رئيس الجمعية الأستاذ:عبد العزيز بوديحي الذي توجه بالشكر للحاضرين على تلبيتهم الدعوة، كما خصص بالشكر أيضا كل الطواقم الإدارية والتربوية التي كان لها الفضل في صناعة هذا التفوق الذي حققه هؤلاء التلاميذ منوها بهم وشاكرا إياهم على الفرحة التي أدخلوها إلى قلوب آبائهم وأمهاتهم وأولياء أمورهم،دون أن تفوته فرصة شكر كل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا الحفل. بعد ذلك أعطيت الكلمة لمديرة المؤسسة السيدة:فاطمة المنصوري التي نوهت بدورها بالنتائج التي حققها هؤلاء التلاميذ على الصعيد المحلي والإقليمي،ثم تقَدم تلاميذ وتلميذات المؤسسة بكلمات ترحيبية بلغات مختلفة(العربية، الفرنسية، الإنجليزية والأمازيغية)، بعد ذلك تنوعت فقرات الحفل بين وصلات إنشادية وفكاهة وعروض فنية مختلفة.

وفي النهاية أقيم حفل شاي على شرف الحاضرين ليتم توزيع جوائز تشجيعية على التلاميذ المتفوقين مع تتويجهم بشواهد تقديرية، حيث خصصت الجمعية ست جوائز لكل مستوى، فكانت الجائزة الأولى عبارة عن حاسوب محمول فاز بها من مستوى الأولى إعدادي التلميذة: روميساءدودو التي حصلت على معدل: 18,81،ومن مستوى الثانية إعدادي التلميذة:لمياء أزواغ بمعدل: 18,59،ومن مستوى الثالثة إعدادي التلميذ:نزار لعيوني بمعدل:17,99.

تجدر الاشارة بأن جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية العروي الإعدادية 2 تنظم هذا الحفل كل سنة و الذي يعرف اقبالا ونجاحا كبيرين الشيء الذي يجعل التلاميذ يقومون بمجهودات أكثر للحصول على نتائج جيدة

























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح